المحتوى الرئيسى

مئات الأهالي يتجمهرون أمام مبنى المحافظة بالمنصورة بعد العثور على جثة سائق

07/10 16:07

تجمهر اليوم أمام مقر محافظة الدقهلية بالمنصورة المئات من الأهالي وزملاء أحد السائقين الذي تم اكتشاف جثته في أحد المصارف ملقى في جوال، وكان الأهالي قد اعتصموا أمام المحافظة الأسبوع الماضي لمطالبة الأجهزة الأمنية بالتدخل لإنقاذ السائق، لكن دون جدوى.

جدير بالذكر أن السائق يدعى فايز أحمد عبد العزيز ويعمل بشركة الدلتا للأسمدة واختفى أثناء قيامه بعمله بسيارته رقم 4128 نقل دقهلية، والتي تحتوي على 40 طن أسمدة منذ 10 أيام، بعدها تم العثور على السيارة فارغة ولم يتم العثور على السائق.

مما دعا الأهالي إلى الاعتصام أمام المحافظة لمطالبة الأجهزة الأمنية بالبحث عن السائق المختفي ووعدتهم الأجهزة الأمنية حينها بالقبض عليهم، وقامت الأجهزة الأمنية بعد عدة أيام بالقبض على عدد من المتهمين والذين أرشدوا عن مكان الجثة إلا أن قوات الإنقاذ لم تستطع إيجادها إلى أن عثر عليها الأهالي صباح اليوم.

طالب الأهالي وزملاء المجني عليه بالقصاص السريع، والعمل على تأمين الطرق وحماية السائقين من البلطجة في ظل انعدام تأمين الطرق، الأمر الذي يتسبب في موت المئات، وعلمت "بوابة الأهرام" أن عددًا من زملاء المجني عليه ينوون إحضار جثته للصلاة عليها أمام مبنى المحافظة ومقر الحاكم العسكري إلا أنهم لم يتخذوا القرار بعد.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل