المحتوى الرئيسى

لأول مرة.. شيخ الأزهر يكرم أوائل الشهادات للمبعوثين

07/10 15:53

لأول مرة فى تاريخ الأزهر الشريف قام الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بتكريم أوائل الشهادة الإعدادية والثانوية للوافدين بمدينة البعوث وطالب الإمام الأكبر الطلاب بأن يكونوا نماذج وقدوة للمسلم و المسلمة المغترب فى سبيل الله وفى سبيل العلم.

ووجهت لهم النصيحة بضرورة الالتزام بالآداب والشروط التى يجب أن يتحلى بها طالب العلم، وأكد شيخ الأزهر أن مدينة البعوث الإسلامية خدماتها لن تقدم للكسالى أو الراسبين، ولكن ستقدم للمتفوقين فقط و أوصاهم بأن يكونوا رسل للعلم و الفضيلة لتقدم وازدهار بلادهم.

وفى ختام الاحتفال قام الإمام الأكبر بتكريم أوائل الشهادة الإعدادية وهو أحمد مازن أحمد من سيرلانكا ، رملة حسن طاهر من النرويج ، علوى عبد الله أمين من تنزانيا ، نظاروف نصر الدين من طاجستان ،و زهرة محمد يوسف من كنيا، رملة عبد الرحمن داهر من الصومال، رضوانة محمد درويش من أثيوبيا، احمد شاة محمد سرور من أفغانستان، إينو زيدان من الصين، أوندار جغداش فنبارجى من تركيا.

كما تم تكريم أوائل الشهادة الثانوية للمبعوثين وهم درينا مغل مايور دومو من أسبانيا،محمد هادى الجوادى من فرنسا،محمد سعيد مصطفى من أمريكا ، عبد الوهاب رامى من مالى ، زهرة محمد ادن من الصومال، محمد زهير محمد زكريا من سريلانكا ، خديجة مصطفى محمد من نيجيريا ، محمد أشرف الرحمن من بنجلاديش ،تشريفة جاى من جزر القمر ،نعيمة محمود افرح من الصومال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل