المحتوى الرئيسى

"كوم غارد" توزّع حلول "جي إف آي" للحماية في المنطقة

07/10 15:31

عُيّنت "كوم غارد" كموزع القيمة المضافة للمجموعة الواسعة من حلول ومنتجات شركة "جي إف آي للبرمجيات" في منطقة الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 يوليو 2011: وقّعت شركة "كوم غارد" ComGuard، الرائدة في مجال توزيع القيمة المضافة لمنتجات وحلول الحماية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اتفاقية توزيع مع شركة "جي إف آي للبرمجيات" GFI Software لتوزيع مجموعتها الواسعة من الحلول والمنتجات في منطقة الشرق الأوسط.

وستوزع "كوم غارد" بموجب هذه الاتفاقية حلول "جي إف آي" لمراقبة الويب وطيف واسع من حلول الشبكات التي تتضمن أدوات اكتشاف الثغرات الأمنية وبرامج إدارة وإصلاح سجلات الحماية وحلول مراقبة الويب المتنوعة وحلول حماية البريد الإلكتروني وشبكة الإنترنت. وستعمل "كوم غارد" مع شركائها في قنوات التوزيع من أجل توفير فرص غنية لبيع حلول "جي إف آي للبرمجيات" ومنتجاتها التي تلبي تحديات الأعمال التي تواجه المستخدمين. وستعمل "كوم غارد" جنبا إلى جنب مع "جي إف آي للبرمجيات" لتعزيز الوعي بحاجة السوق إلى حلولها ومنتجاتها في الشرق الأوسط.

وعن اتفاقية التوزيع يقول محمد مبصري، نائب رئيس أول لدى "كوم غارد": " تساعد (كوم غارد) المصنّعين على خلق افاق عمل جديدة من خلال تزويد شركائها في قنوات التوزيع عبر منطقة الشرق الأوسط بالدعم الفني المطلوب.

ومن خلال إضافة حلول (جي إف آي للبرمجيات) إلى محفظتنا الواسعة من الحلول التي تستهدف الشرق الأوسط سنكون في موقع نتمكّن من خلاله من مساعدة شركائنا في قنوات التوزيع على الاستفادة من الفرص غير المستغلّة في أسواق المنطقة."

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل