المحتوى الرئيسى

بمكرمة من محمد بن راشد آل مكتوم 150 من طلاب نادي بالرميثة يؤدون العُمرة.

07/10 15:31

دبي في 10 يوليو / وام / بمكرمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله عادت أمس بعثة نادي بالرميثة من آداء مناسك العمرة.

وشملت البعثة 150 طالبا من المشتركين في برامج النادي يتقدمهم طلاب برنامج إعداد القادة 2011 المقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي.

وأشاد رئيس النادي عادل بالرميثة المشرف على الرحلة بهذه المكرمة وقال تعودنا من صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي هذه المكرمات التي تأتي تحت إطار الاهتمام الذي يبديه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بأبنائه الطلاب وبرامج النادي ولمكافأة المتميزين من أبناء الوطن في جميع المجالات ومختلف الفئات والأعمار.

وقال ان جميع الطلاب وأولياء أمورهم أعربوا عن سعادتهم البالغة وتقديرهم لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد على هذه المكرمة التي ستترك أثراً طيباً في نفوسهم جميعا خاصة أن هذه العمرة تأتي قبيل حلول شهر رمضان المبارك بأيام عديدة.

تجدر الإشارة الى أن برنامج إعداد القادة المقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم يشمل على العديد من البرامج والفعاليات المتنوعة.

/د/.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل