المحتوى الرئيسى

الدفاع المدني السعودي يطلع على خدمات "إقامة دبي" الإلكترونية.

07/10 15:31

دبي في 10 يوليو/ وام / أكد المقدم خالد ناصر الرزوقي مساعد مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي للخدمات الإلكترونية حرص الإدارة على التواصل مع كافة شركائها الإستراتيجيين الإقليميين والدوليين بما يعزز سبل التعاون المشترك ويفتح أفاقا متعددة لتبادل الخبرات تنعكس إيجابيا على الخدمات المتطورة التي تقدمها "إقامة دبي " لجموع المتعاملين من مواطنين ومقيمين بمستوى عال من الجودة والكفاءة.

وأشار الرزوقي خلال استقباله وفد من المديرية العامة للدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية برئاسة المقدم عبد العزيز الغامدي أن قطاع الخدمات الإلكترونية بإقامة دبي لديه فريق من أكفأ الضباط والموظفين يواصل عمله الدءوب لتحديث الخدمات الإلكترونية الموجودة وابتكار خدمات متنوعة جديدة تتواكب مع الوجه الحضاري للدولة وتتماشي مع توجيهات الحكومة الرشيدة بضرورة التسهيل على الجمهور وتبسيط الخدمات المقدمة.

وقد ضم الوفد الزائر بالاضافة الى المقدم عبد العزيز الغامدي كلا من المقدم خالد الغامدي والرائد عبد الرحمن القرني والنقيب عبدالله الشمري فيما حضر اللقاء من إقامة دبي كل من يوسف تقي مدير إدارة العمليات الإلكترونية والملازم جاسم عبيد رئيس قسم الشبكات.

واكد المقدم خالد ناصر أن تعزيز التعاون المشترك مع الشركاء الإستراتيجيين بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية يأتي في إطار توطيد سبل التعاون مع الأشقاء بما يدعم تقديم أفضل الخدمات للجمهور.

واستمع الوفد الزائر إلى عرض من المقدم خالد ناصر عن الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الإدارة للجمهور وما أحدثته هذه الخدمات من التيسير على الموظفين والمتعاملين في آن واحد شارحا مشروع الشبكات الهاتفية الذي تم تطبيقه على جميع قطاعات الإدارة مما أدى إلى توفير نفقات تشغيل الهواتف واستخدام شبكة موحدة.

وتفقد الوفد الزائر مركز خدمة الاتصال آمر الذي أطلقته الإدارة في مارس 2007 ويتضمن العديد من الخدمات المتنوعة التي تصب جميعها في خدمة المواطنين والمقيمين وزوار الدولة بهدف توفير الرد على استفسارات جمهور المتعاملين مع الإدارة وفي نهاية اللقاء أهدى المقدم خالد ناصر درعا تذكاريا للوفد السعودي بمناسبة الزيارة.

/ د / أم /.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل