المحتوى الرئيسى

جمال "الأجنحة المنكسرة" يترك الرومانسية لينتقم من نجلاء "الأوراق المتساقطة"

07/10 14:21

قرر الفنان التركي جانسيل ألجيل -الشهير بتجسيد شخصية جمال في مسلسل "الأجنحة المنكسرة"- أن يبتعد قليلا عن الأدوار الرومانسية التي اعتاد عليها جمهوره؛ حيث سيبدأ قريبا تصوير مسلسل جديد مع الفنانة فهرية أفجان، الشهيرة بشخصية نجلاء في مسلسل "الأوراق المتساقطة".

ومنذ عودته من فرنسا، لم يتوقف جانسيل ألجين عن العمل في المشاريع الناجحة؛ فبعد أن تعرف عليه الجمهور التركي للمرة الأولى في "الأجنحة المنكسرة" عام 2005-2006، اشتهر في مسلسل "تذكر حبيبي" عام 2006-2008 مع الفنانة بران سآت، الشهيرة بسمر في مسلسل "العشق الممنوع"، الذي عرضته MBC4 مؤخرا.

ويعتبر جانسيل ألجين من أكثر الفنانين الأتراك حظاً؛ بسبب حصوله على أدوار البطولة مع أشهر جميلات الدراما التركية؛ حيث انتهى مؤخرا من مسلسل "خاطفة القلوب" 2010-2011 والتي شاركته بطولته الفنانة طوبا بيوكستون الشهيرة بـ"عاصي"، لكنه قرر أن يجسد دورا مختلفا عن أدواره الرومانسية في المسلسل الجديد "امرأة العائلة" الذي يجمعه بالفنانة فهرية أفجان.

وتدور أحداث المسلسل عن عودة رجل إلى حياة حبيبته السابقة لكي ينتقم منها، بعدما قضى عدة سنوات في السجن. وقبل دخوله السجن كان الحبيبان يعملان سوياً في عالم التزوير والسرقات، واختارت حبيبته الجميلة أن تغير أسلوب حياتها بعد دخول حبيبها السجن؛ ولكن غضب الرجل وشهوة الانتقام لن تجعله يترك حبيبته السابقة تعيش بسلام.

وفي تصريح له في صحيفة الصباح التركية، قال ألجين: "كل ممثل يريد أن يجسد أدوارا مختلفة في مسيرته الفنية، وكل عمل قدمته له مكانة خاصة عندي، ولكنني أريد أن أرفع سقف الإثارة وأجسد دورا لم أجسده من قبل. وكذلك أريد أن أشكر كل المعجبين الذين هنأوني عندما سمعوا بالعمل الجديد عن طريق المسجات. لقد سعدت كثيراً باهتمام ودعم الجمهور".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل