المحتوى الرئيسى

علي جمعة يطلب ملف قضية عمر عبدالرحمن

07/10 13:54

كتب ـ سامح لاشين‏:‏

التقي الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية بقيادات الجماعة الإسلامية الدكتور عصام دربالة رئيس مجلس شوري الجماعة والدكتور صفوت عبدالغني عضو مجلس الشوري والشيخ محمد عمر عبدالرحمن‏,‏

وذلك لمناقشة قضية الافراج عن الشيخ عمر عبدالرحمن وعودته إلي مصر.  وأكد الدكتور صفوت عبدالغني للأهرام ان الجماعة تطرق كل الأبواب من أجل الانتهاء من أزمة الشيخ عمر عبدالرحمن, فمن قبل ذهبنا لشيخ الأزهر, وذلك لاعتبارات أن الشيخ عالم أزهري ونحاول أن نشرك علماءنا في مسئولية المطالبة بالافراج عن الشيخ عمر عبدالرحمن وأوضح ان الدكتور علي جمعة طلب من الشيخ محمد نجل الدكتور عمر الملف الكامل. وذلك لدراسته بالإضافة إلي انه سيتولي الاتصال ببعض المحامين في أمريكا لدراسة القضية. وأشار إلي ان الدكتور علي جمعة سيجري اتصالات داخلية أيضا لدراسة كيف تتحرك مصر من أجل عودة الشيخ عمر عبدالرحمن.

وكانت الجماعة الإسلامية وأسرة الشيخ عمر عبدالرحمن قد نظمت العديد من الوقفات الاحتجاجية أمام السفارة الأمريكية ومقر مجلس الوزراء للضغط من أجل تحريك قضية والدهم.

وقد تحركت بين مجلس الوزراء ووزارة الخارجية ثم وزارة العدل والسفارة الأمريكية, وتنظم أسرة عمر عبدالرحمن خامس وقفاتها الاحتجاجية اليوم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل