المحتوى الرئيسى

بالصور..رامي صبري يعقد قرانه على شيري عادل

07/10 13:41

وسط جو من السعادة والفرح عقد المطرب الشاب رامي صبري قرانه مساء أمس على الآنسة شيري عادل، وهي غير الفنانة الشابة شيري عادل، وذلك وسط حضور عدد كبير من أصدقاء رامي من داخل الوسط الفني وخارجه، بالإضافة إلى أهل العروسين.

وبدأ الاحتفال في السادسة من مساء أمس، داخل قاعة المناسبات الكبرى في مسجد "الرحمن الرحيم" بمنطقة صلاح سالم، بحضور أسرة العروسين، قبل أن يبدأ الأصدقاء في الحضور.

وكان أول الحاضرين مكتشف رامي ومنتج ألبوماته المخرج طارق العريان الذي حضر برفقة زوجته الفنانة السورية أصالة نصري، في أول ظهور اجتماعي لها بعد وضعها لتوأم مؤخراً، وحضر بعد العريان منظم الحفلات وليد منصور وحرمه دينا راشد، وتبعهما لاعب كرة القدم الكابتن شيكابالا صديق العريس المقرب.

وقد حضرت من المطربات شذا ممدوح والتي قدمت أغنية مجاملة للعروس، وحضرت المطربة مي كساب والتي ترتبط بعلاقة صداقة قوية مع العروس وكانت سبب التعارف بينهما، وحضرت كذلك الممثلة الشابة دنيا عبد العزيز، والمذيعة بسمة وهبي.

ومن المطربين حضر عضو فريق واما أحمد فهمي برفقة زوجته المذيعة أميرة فراج، وحمادة هلال، وحسام حبيب، بالإضافة إلى المطرب والملحن كريم محسن، ومطرب العوا محمد دياب، والممثل أحمد فاروق فلوكس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل