المحتوى الرئيسى

زيدان يشارك في التعادل الودي لدورتموند أمام زيورخ

07/10 13:45

دفع يورجن كلوب المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند بالدولي المصري محمد زيدان في مباراة الفريق الودية أمام زيورخ في إطار إعداد حامل لقب الدوري الألماني للموسم الجديد . 
وقد أشادت وسائل الإعلام الألمانية بالمستوي الذي قدمه زيدان والذي حل بديلاً في هذه المباراة وكان كلوب قد دفع بزيدان الذي قدم أداء جيد وصنع فرصة جيدة لكن زميله في الفريق لم يحسن استغلالها. 
والجدير بالذكر إلى أن زيورخ كان قد تقدم بهدف في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة قبل أن يدرك كوبا لاعب دورتموند التعادل لفريق الذي خرج متعادلاً من تجربته الودية. 
وتجدر الإشارة إلى أن محمد زيدان كان قد سجل هدفين في تجربة ودية سابقة وهو ما عاد به إلى حسابات يورجن كلوب والذي أخرج زيدان من حساباته مضطراً الموسم الماضي بسبب الإصابة التي لازمت اللاعب طوال الموسم المنصرم .
دفع يورجن كلوب المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند بالدولي المصري محمد زيدان في مباراة الفريق الودية أمام زيورخ في إطار إعداد حامل لقب الدوري الألماني للموسم الجديد .وقد أشادت وسائل الإعلام الألمانية بالمستوي الذي قدمه زيدان والذي حل بديلاً في هذه المباراة وكان كلوب قد دفع بزيدان الذي قدم أداء جيد وصنع فرصة جيدة لكن زميله في الفريق لم يحسن استغلالها.والجدير بالذكر إلى أن زيورخ كان قد تقدم بهدف في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة قبل أن يدرك كوبا لاعب دورتموند التعادل لفريق الذي خرج متعادلاً من تجربته الودية.وتجدر الإشارة إلى أن محمد زيدان كان قد سجل هدفين في تجربة ودية سابقة وهو ما عاد به إلى حسابات يورجن كلوب والذي أخرج زيدان من حساباته مضطراً الموسم الماضي بسبب الإصابة التي لازمت اللاعب طوال الموسم المنصرم .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل