المحتوى الرئيسى

شيرين عادل تنتهي من مونتاج 10 حلقات من "الريان"

07/10 12:10



بالرغم من استمرار التصوير بمسلسل الريان، قامت المخرجة شيرين عادل بالانتهاء من مونتاج عشرة حلقات من المسلسل الذي يقوم ببطولته الممثل خالد صالح، ومن المقرر عرضه في رمضان 2011.



وفي بيان من المتحدث الرسمي باسم المسلسل جاء: "يجري حاليًا تصوير باقي مشاهد المسلسل في مدينة السينما، ثم يتجه فريق العمل بعد ذلك لمدينة بورسعيد لاستكمال تصوير بعض المشاهد هناك".



وتابعت: "تعاقد منتج المسلسل محمود بركة مؤخرًا مع الممثل خالد سرحان لتجسيد شخصيه "أمجد السعيد" الذي يعمل في توظيف الأموال، وشريك "الريان" في التجارة، وسيبدأ سرحان التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة".



وأضاف البيان: "كما أنشأ بركة قناة خاصة بالمسلسل على موقع "الـيوتيوب" ، لبث كواليس العمل، وكذلك صفحة على الموقع الاجتماعي الشهير"الفايس بوك".



يشارك في بطولة مسلسل الريان كل من ريهام عبد الغفور التي تجسد "بدرية" زوجة شقيق الريان، ودرة وصلاح عبد الله وصفاء جلال وتأليف حازم الحديدي ومحمود البزاوي.



يذكر أن مسلسل الريان تدور أحداثه في شكل درامي حول الجوانب الإنسانية والعملية لرجل الأعمال أحمد الريان صاحب شركات توظيف الأموال الذي ذاع صيته في فتره الثمانينات ، وتبدأ أحداث العمل عندما كان الريان طفلاً في فتره الستينيات، مرورًا بحياته حتى الوقت الحالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل