المحتوى الرئيسى

صادق يقاطع التوأم مؤقتا ويتمنى لهما الصحة والتوفيق

07/10 14:22

أعلن الإعلامي علاء صادق مساء السبت أنه لن يتحدث عن ماضي التوأم حسام وابراهيم حسن مجددا وأنه سيسلط الضوء فقط على كل جديد يخصهما إذا ما جددا تعاقدهما مع نادي الزمالك.

وشهدت الفترة القليلة الماضية هجوما حادا من صادق تجاه حسام مدرب الزمالك وشقيقه ابراهيم مدير الكرة بسبب انفعالهما الزائد خلال مباريات فريقهما ودخولهما في أكثر من مشكلة وهو ما دفع الثنائي للرد عليه أيضا من خلال وسائل الإعلام المختلفة ليشتعل الخلاف بينهم.

وأوضح صادق فى برنامجه عبر قناة "زووم سبورت" : "انتهى الكلام عن إبراهيم وحسام. أفضنا فى نقدهما وفضح سلبياتهما السلوكية والفنية ولكننا لن نتفرغ لهما على حساب قضايا أكبر وأهم. سواء جدد الزمالك لهما أو اكتفى بما قدماه لن أعود معهما للماضي القريب أو البعيد وسأتفرغ للجديد لهما ومعهما فى الموسم المقبل مع الزمالك أو مع غيره".

وتابع: "لعل الإجماع غير المسبوق من كافة وسائل الإعلام المصرية بكافة ألوانه على انتقدهما بعد ضياع الدوري من الزمالك يكون مفيدا لهما للاقتناع بأن لديهما جانبا سلبيا يحتاج الإصلاح أو التعديل ليعودا من جديد مليء السمع والبصر".

وأضاف: "لا يكفيهما أبدا الماضي العظيم فى الملاعب إذا لم يدعمه حاضر قوي ومستقبل لامع وإلا تحولا إلى نسخة مكررة باهتة من دولة مصر التي اكتفى أهلها على مدار العقود بالحديث دائما عن عظمة الفراعنة وأمجادهم دون أن تجد مصر أبدا حاضرا تتباهى به وسط الدول".

واختتم حديثه قائلا: " ملف التوأم مغلق مؤقتا بإيجابياته وسلبياته مع كل تمنياتي لهما بالخير والصحة والسعادة والتوفيق".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل