المحتوى الرئيسى

دولر لتأجير السيارات توسع أعمالها في المملكة العربية السعودية

07/10 11:13

الشركة تتوقع نمواً متساوياً في أعداد السياح القادمين للترفيه والأعمال

الرياض، المملكة العربية السعودية، 10 يوليو 2011: أعلنت اليوم شركة دولر لتأجير السيارات التابعة لمجموعة دولر ثريفتي أتوموتيف (رمزها في بورصة نيويورك: DTG)، وإحدى أسرع شركات تأجير السيارات نمواً في منطقة الشرق الأوسط، عن توسعة أعمالها في المملكة العربية السعودية عبر اتفاقية شراكة مع شركة الوفاق لتأجير السيارات. وسيعمل مكتب الشركة الجديد في منطقة الروابي في الرياض كمقر رئيسي لشركة دولر لتوفير خدمات تأجير السيارات في كل من الرياض وجدة والخبر والجبيل. 

وسيقوم ناصر القحطاني الذي سيعمل كرئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي للشركة بإدارة مكتب دولر في المملكة العربية السعودية. وستستهدف شركة دولر العملاء من الشركات في المملكة كما ستقدم خدماتها لسياح الترفيه والأعمال من القادمين لفترات قصيرة. وفي هذا الصدد، قال ناصر القحطاني رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة دولر في المملكة: "تشكل المملكة العربية السعودية حالياً مركزاً هاماً للاستثمارات الإقليمية والدولية، إذ يشهد قطاع الأعمال ازدهاراً ملحوظاً مع تأسيس المزيد من الشركات الدولية الجديدة لأعمالها في المملكة. كما يشهد قطاع السياحة نمواً متواصلاً". 

وتتوقع الشركة أن تنمو أعمال الترفيه نظراً لاختير الكثيرين من سكان المملكة استجار السيارات للسفر إلى الدول المجاورة كالبحرين، وأضاف القحطاني قائلاً: "تعتبر المملكة العربية السعودية المركز الأبرز للسياحة الدينية، وإننا تستعد حالياً لخدمة عملائنا خلال موسم رمضان". 

وتتوقع دولر لتأجير السيارات نمواً متساوياً في أعداد السياح ضمن قطاعي الترفيه والأعمال في المملكة على مدى السنوات القليلة المقبلة.  وتوقع مجلس السياحة والسفر العالمي أن يحقق إنفاق سياحة الترفيه (سياحة الترفيهي الداخلية والمحلية) 54.7 بالمائة من العائدات المباشرة للسياحة والسفر ضمن الناتج الإجمالي المحلي في العام 2011 مقارنة مع 45.3 بالمائة من إنفاق سياح الأعمال.  

ومن ناحيته، قال سام الطيبي، المدير التنفيذي لمجموعة دولر ثريفتي أتوموتيف في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والدول المطلة على المحيط الهادي: "يشكل المكتب الأول لشركة دولر ثريفتي في المملكة العربية السعودية نجاحاً كبيراً لمجموعة دولر ثريفتي أوتوموتيف، إذ أبدت المجموعة حرصاً كبيراً لتأسيس أعمالها في المملكة. ومن المؤكد الخبرة الكبيرة للسيد القحطاني والتي تزيد عن الأحد عشر عاماً في هذا المجال ستساهم في تنمية وتطوير أعمال الشركة في المملكة، إذ أن شغفه وحماسه الكبيرين بقطاع السياحة في المملكة العربية السعودية يشكل دافعاً هاماً لأعمال دولر في المملكة العربية السعودية". 

ويتمتع المكتب الجديد في المملكة العربية السعودية بأسطول كبير من أحدث السيارات المتنوعة، كسيارات الدفع الرباعي لعشاق السفر في المنطقة، وصولاً إلى السيارات الصغيرة والمتوسطة للسياح ورجال الأعمال. وستستخدم الشركة ورش عمل وصيانة السيارات التابعة لشركة الوفاق لضمان توفير تجربة استئجار مميزة وترتقي لأعلى المستويات والمعايير التي تشتهر بها شركة دولر". 

ويذكر أن دولر لتأجير السيارات قد افتتحت أولى مكاتبها في منطقة الشرق الأوسط في العام 2004، وتعمل حالياً في كل من الإمارات العربية المتحدة، وسلطنة عمان، والأردن، والكويت، وتركيا، والآن في المملكة العربية السعودية. 

- انتهى - 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل