المحتوى الرئيسى

بالمر يلمح الى موعد إطلاق ويندوز 8 لأول مرة

07/10 11:06

للمرة الأولى تحدث ستيف بالمر الرئيس التنفيذي لمايكرو سوفت عن أول أجندة زمنية في خطة تطوير نظام التشغيل المنتظر من مايكروسوفت ، ويندوز 8 ، و إن كانت في كلمات مقتضبه .

وتملأ المواقع التقنية عشرات الشائعات والصور المسربة عن النظام المنتظر من مايكروسوفت عملاقة البرمجيات ، ويندوز 8 ، دون تعقيب بالرفض أو التأكيد من مايكروسوفت .

وسبق لبالمر الزهو بأرقام مبيعات النظام الحالي ويندوز 7 قائلاً : ( لقد قمنا ببيع 240 مليون نسخه خلال عام واحد فقط ، بالاضافه الى أن 88% من الشركات المعتمده في مجال المال والاعمال حول العالم قد حدثت اجهزتها بالفعل الى ويندوز 7 ، لدينا نسبة رضا من العملاء تتجاوز 94% ، وهى نسبه مدهشه ورائعه ، تفوق بكثير جدا نسبه الرضا عن أخر نظام تشغيل طرحناه ، ويندوز فيستا )

وكان ويندوز 7 ، الذى ولد عملاقا ، إنطلق رسميا في 22 اكتوبر 2009 ، ووصفه مراقبون تقنيون بكونه نظام التشغيل الأكثر مبيعاً وتسويقاً في تاريخ مايكروسوفت منذ إنشاؤها وحتى الأن .

عودة الى تصريحات بالمر الذي لمح فيها للمرة الأولى عن خطة زمنية بشأن ويندوز 8 ، حيث قال أن مؤتمر المطورين الخاص بمايكروسوفت في سبتمبر القادم ، سيشهد مزيد من الأخبار والمعلومات عن خطط تطوير ويندوز 8 ، في حين أكدت عدد كبير من المواقع التقنية أن بالمر يقصد بكل تأكيد أن مايكروسوفت ستطلق أول النسخ التجريبية (بيتا) على هامش هذا المؤتمر .

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل