المحتوى الرئيسى

موسوندا.. الطفل الذي "دوّخ" الكبار

07/10 08:13

تسعى أكبر أندية أوروبا إلى التعاقد مع الزامبي تشارلي موسوندا لاعب أندرلخت البلجيكي البالغ من العمر 14 عاماً، وهو نجل اللاعب الدولي السابق الذي يحمل الاسم ذاته.وذكر تقرير لصحيفة "ذي ميرور" البريطانية الأحد أن موسوندا الصغير مطلوب في مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي وآرسنال بإنكلترا، وفي ريال مدريد وبرشلونة بإسبانيا.ويُعد تشارلي الابن الأصغر والأكثر موهبة بين ثلاثة أشقاء يلعبون بأندرلخت، لكنه لن يكون متاحاً للتداول في سوق الانتقالات قبل أن يُتم عامه السادس عشر حسب لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).في حين أن هناك حالةً واحدة تجعل انتقال تشارلي إلى أي من هذه الأندية شرعياً، هي انتقال الأسرة للعيش في مدينةٍ أخرى، وقتها سيكون من حقهم نقل نجلهم إلى نادٍ ينتمي لهذه المدينة.وقال موسوندا الأب في تصريحاتٍ للصحيفة واسعة الانتشار: "تلقينا عروض من أندية كبرى منها مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي وآرسنال. حتى الآن قلت لا لهم جميعاً لكن المبلغ المعروض علينا أصبح خيالياً".يُذكر أن مانشستر سيتي تقدم بعرضٍ رسمي يحصل من خلاله تشارلي على 900 ألف جنيه استرليني سنوياً.وأوضح والد اللاعب: "علينا أيضاً أن ننظر بعين الاعتبار إلى عروض برشلونة وريال مدريد التي جاءتنا".ويلعب موسوندا بمركز صانع الألعاب، وهو خليط بين أندريس إنييستا وتشابي هيرنانديز لاعبي وسط برشلونة حسب وصف والده.

تسعى أكبر أندية أوروبا إلى التعاقد مع الزامبي تشارلي موسوندا لاعب أندرلخت البلجيكي البالغ من العمر 14 عاماً، وهو نجل اللاعب الدولي السابق الذي يحمل الاسم ذاته.

 

وذكر تقرير لصحيفة "ذي ميرور" البريطانية الأحد أن موسوندا الصغير مطلوب في مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي وآرسنال بإنكلترا، وفي ريال مدريد وبرشلونة بإسبانيا.

 

ويُعد تشارلي الابن الأصغر والأكثر موهبة بين ثلاثة أشقاء يلعبون بأندرلخت، لكنه لن يكون متاحاً للتداول في سوق الانتقالات قبل أن يُتم عامه السادس عشر حسب لوائح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

 

في حين أن هناك حالةً واحدة تجعل انتقال تشارلي إلى أي من هذه الأندية شرعياً، هي انتقال الأسرة للعيش في مدينةٍ أخرى، وقتها سيكون من حقهم نقل نجلهم إلى نادٍ ينتمي لهذه المدينة.

 

وقال موسوندا الأب في تصريحاتٍ للصحيفة واسعة الانتشار: "تلقينا عروض من أندية كبرى منها مانشستر يونايتد وتشيلسي ومانشستر سيتي وآرسنال. حتى الآن قلت لا لهم جميعاً لكن المبلغ المعروض علينا أصبح خيالياً".

 

يُذكر أن مانشستر سيتي تقدم بعرضٍ رسمي يحصل من خلاله تشارلي على 900 ألف جنيه استرليني سنوياً.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل