المحتوى الرئيسى

كوبا أميركا | فنزويلا تهزم الإكوادور وتضع البرازيل في مأزق حقيقي

07/10 01:56

خسر المنتخب الإكوادوري مباراته ضد فنزويلا في الساعات الولى من صباح اليوم الأحد بعد تعادل البرازيل وباراجواي 2/2 مساء أمس، الأمر الذي يجعل المنافسة تتسع بين جميع منتخبات المجموعة على ورقتي الترشح حتى الجولة الأخيرة، فالأمل لا يزال قائماً للإكوادور إذا تمكنت من هزيمة البرازيل، ولا بديل للسامبا عن الفوز إذا أرادت مواصلة دفاعها عن اللقب.

المنتخب الفنزويلي استطاع بالفعل تحقيق أكبر مفاجأة في البطولة بتصدره للمجموعة الثانية عقب فوزه الشحيح على المنتخب الإكوادوري بهدف دون مقابل في مباراة بطيئة وهادئة تعد هي الأسوأ في البطولة حتى الآن.

بدأت المباراة بصورة متوازنة قبل أن يفرض المنتخب العنابي سيطرته على المباراة بعد خمس دقائق فقط.

وأضاف أول الهجمات بتسديدة رائعة من "أليخاندرو سينشيروا" تصدى لها حارس الإكوادوري "رامون إليزاجا" لكنها ارتدت للمهاجم الفنزويلي والمرمى خالٍ ولكنه أطاح بها خارج الهدف.

وسرعان ما استفاق المنتخب الإكوادوري المنقوص من أبرز نجومه لاعب نادي ماشيستر يونايتد أنطونيو فالنسيا، وبفضل الثنائي بينيتز وكايسيدو استطاعت الإكوادور إحكام سيطرتها على المباراة وتهديد المرمى الفنزويلي في أكثر من مناسبة كان أبرزها تصويبة لاعب بيرمنجهام السابق "بينيتز" من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 18 ولكن الكرة خرجت بعيدة عن المرمى.

وكاد المدافع الفنزويلي "أوسفالدو" يتمكن من خطف الهدف الأول لمنتخب بلاده من رأسية بديعة في الدقيقة 33 إثرعرضية جميلة من القائد ولاعب بروسيا موشينجلادبخ "خوان أرانجو" ولكن الكرة ارتفعت عن العارضة لتخرج خارج المرمى.

اشتعل الملعب بعدها حتى ظهر المدير الفني لفنزويلا "سيزار فارياس" –أصغر مدربي البطولة- وهو يعطي التعليمات للاعبيه بمواصلة الضغط ومحاولة خطف هدف التقدم قبل انتصاف المباراة، ولكن مطالبه كانت غير مباحة لأن النتيجة المعتمدة في البطولة فرضت نفسها على الشوط الأول وانتهى بالتعادل دون أهداف.


الانفراجة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل
http://i1.goal.com/files/images/stats/goal/player-images/80/15680_186x236.jpg