المحتوى الرئيسى

مطربة إسرائيلية: أحلم بالغناء لأم كلثوم في دار الأوبرا المصرية

07/10 02:14

قالت المطربة الإسرائيلية "زهافا بن" إنها تحلم بالغناء لأم كلثوم على أرض مصر وفى دار الأوبرا على وجه التحديد، كما كشفت عن أنها تعاونت مع ملحن مصري قام بتلحين أغنيتين في أحدث ألبوماتها، لكن الأخير طلب منها عدم وضع اسمه على الألبوم.

وأضافت زهافا بن -التي يُطلق عليها لقب "أم كلثوم إسرائيل" في حوار مع صحيفة "إيبوك تايمز" العبرية ونشرته المصري اليوم 9 يوليو/تموز- أنها تحلم بالغناء لأم كلثوم في دار الأوبرا، وتابعت: "من الممكن أيضًا أن أقوم بتقديم أسطوانة مثل ألبوم "نقطة حظ" وهو الألبوم الأول لـها الذي تغنت فيه لأم كلثوم، ونال شهرة واسعة في سوق الأغاني في إسرائيل.

وفي الوقت نفسه اعترفت زهافا بصعوبة تحقيق حلمها، لأنه "لا توجد اتصالات مع مصر في هذا الشأن، وللأسف، المصريون ينتجون موسيقى مدهشة".

وكشفت عن أنها كانت تتعاون مع ملحن مصري، وقالت: "كنت على اتصال بملحن مصري لحن لي أغنيتين، لكنه طلب عدم كتابة اسمه على الأسطوانة".

وأضافت: "للأسف، قلت له إن الأغنيتين ربما يمدان جسرًا للسلام، كلي أمل في ذلك".

وكانت زهافا قد احتفلت بصدور ألبومها الجديد "ليالٍ في البيت".

وتشتهر المطربة الإسرائيلية -المغربية الأصل "زهافا بن"- بأداء أغاني أم كلثوم باللغة العربية في إسرائيل، ويُطلق عليها بعض الأشخاص لقب "أم كلثوم إسرائيل"، وخاصة بعد أدائها لأغنية "إنت عمري" الشهيرة التي صدرت لها في ألبوم خاص يحمل الاسم نفسه، وهو أكثر ألبوماتها العربية شهرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل