المحتوى الرئيسى

10-07-2011 العسيلي يصف عبدالله صالح باللحم المشوي، والجمهور يطالبه بعدم التشفي   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

07/10 12:06

أبدى المطرب محمود العسيلي تأييده الكامل لاعتصامات يوم الجمعة الماضي 8 يوليو في ميدان التحرير والتي كانت تنادي بتحقيق مطالب الثوار وأسر الشهداء وسرعة تنفيذ القرارات التي تم الإعلان عنها من قبل، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر".

وأكد العسيلي ان هناك اتفاقا واضحا بين المجلس الأعلى للقوات المسلحة وجماعة الإخوان المسلمين، وكتب: "الاتفاق بين المجلس الأعلى والإخوان بدأ يظهر بقوة ، يعني في ريحة طالعه".

وفي محاولة منه للتعليق على آخر التطورات في دولة اليمن، كتب العسيلي ساخراً: " كلمة الرئيس علي عبد الله صالح اليوم كانت قمة في الكوميديا كان عامل زي حته لحمة مشوية well done :) .... مايكل جاكسون غير لونه من اسود لأبيض وعلي عبدالله صالح غير لونه من اسمر لأسود سبحان الله".

ويبدو ان هذا القدر الكبير من السخرية لم يستطبه البعض، واعتبروه تشفيا وعدم تقدير للموقف من جانب العسيلي، سواء كان ضد أو مع الرئيس اليمني علي عبد الله صالح.

لم يقف الأمر عند حد الاستياء والهجوم على تصريحات العسيلي، بل انقلبت هذه التصريحات عليه وفتحت نقاشاً من نوع آخر، حول موقف العسيلي الحقيقي من الثورة وما إن كان شارك بها منذ البداية أم اكتفى بإطلاق تصريحات ثورية على الفيس بوك وتويتر.

بالصور العسيلي يطالب جمهوره بالدعاء لحماقيبالصور..كيلاني وعسيلي نجوم يوم في حب إسكندريةبالصور.. عسيلي وعدوية نجما حفل مدرسة الفيوتشرمحمود العسيلي يكتشف المواهب في حفل مدرسيمحمود العسيلي "حقيقة بجد" في الصيفالعسيلي يستعد لإصدار ألبومه الجديد

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل