المحتوى الرئيسى

ضغوط هائلة على الأهلى للابقاء على أحمد حسن .. وصراع بين الخطيب وحمدى على اللاعب

07/10 15:35

كثف عدد كبير من كبار أعضاء الأهلي من اتصالاتهم مع حسن حمدي رئيس النادي من أجل إقناعه بالتجديد لأحمد حسن لمدة عام وعدم الاستغناء عنه بنهاية الموسم الجاري، والذي ينته فيه عقده مع الفريق.

وحسبما أارت صحيفة الدستور شملت القائمة أعضاء من مجلس إدارة النادي الحالي وأعضاء سابقين بمجلس الإدارة من بينهم محمد الغزاوي، ومحمد عبد الوهاب عضوا المجلس السابقين وأيضا ياسين الهواري أحد كبار أعضاء النادي، والممول لصفقاته خلال فترة الثمانينات، كل هؤلاء طلبوا من حسن حمدي رئيس النادي ضرورة التجديد لأحمد حسن للبقاء في الأهلي.

ورغم الأنباء المتواترة في الأهلي حول رحيل أحمد حسن إلا أن محمود الخطيب نائب رئيس النادي يسعى هو الآخر للإبقاء على أحمد حسن باعتباره أحد الكوادر التي يمكن الاعتماد عليها مستقبلا، أما حسن حمدي فيرفض تواجد أحمد حسن في الأهلي، ويرفض التجديد له بأي شكل من الأشكال رغم الضغوط التي يتعرض لها.

ويبدو أن ظهور أحمد حسن في وسائل الإعلام أحد الأسباب الأساسية لغضب حمدي على حسن فضلا عن مشكلته مع سيد عبد الحفيظ بعد ظهوره مرتين في وسائل الإعلام دون الحصول على إذن منه، حيث كانت الأولى مع مدحت شلبي أثناء إصابته بالرباط الصليبي، والثانية الحلقة التي قدمها في قناة الأهلي وكانت أيضا دون الحصول على إذن من سيد عبد الحفيظ، ورغم توقيع عقوبات مالية عليه في كلتا الحالتين فإن الأمر لا يمر هكذا في الأهلي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل