المحتوى الرئيسى

كانافارو يعلن اعتزاله اللعب نهائيا

07/10 01:46

اعلن مدافع منتخب ايطاليا السابق الفائز بكأس العالم عام 2006، والنادي الاهلي الاماراتي حاليا فابيو كانافارو اعتزاله اللعب نهائيا بسبب الاصابة في ركبته.

 :وقال كانافارو في مؤتمر صحفي في دبي :انا حزين جدا، لكن للاسف ركبتي لم تعد تحتمل وبالتالي فقد نصحني الاطباء بالاعتزال، واضاف المدافع البالغ من العمر 38 عاما.  كرة القدم هي كل شيء في حياتي وانا اسف لانني اضع حدا لمسيرتي في الملاعب، وكشف: لكنني سأبقي هنا في النادي الاهلي حيث سأشغل منصبا في مجلس الادارة في السنوات الثلاث المقبلة.

وسبق للمدافع الايطالي ان بدأ مسيرته مع نابولي عام 1993، ثم انتقل الي بارما عام 1995 واستمر في صفوفه حتي 2002، ولعب في انتر ميلان حتي 2004، ومنه انضم الي يوفنتوس حتي 2006، ومن ثم الي ريال مدريد الاسباني حتي 2009 عاد بعدها الي يوفنتوس، ويبقي أهم انجاز في مسيرة كانافارو احرازه مع المنتخب الايطالي لقب بطل كأس العالم في المانيا عام 2006، كما انه اللاعب الثامن عشر في التاريخ الذي يشارك في اربع نهائيات لكأس عالم.

خاض اولي مبارياته في الدوري الايطالي ضد يوفنتوس علي ملعب »ديللي البي« الشهير في 7 مارس عام 1993. وعندما بلغ الثانية والعشرين انتقل الي صفوف بارما حيث شكل الي جانب الفرنسي ليليان تورام والحارس جانلويجي بوفون خطا دفاعيا قويا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل