المحتوى الرئيسى

ألونسو يشيد بأداء الفيرارى

07/10 00:04

يعتقد الإسباني فرناندو ألونسو أنّ فريقه فيراري أحرز تقدم واضح وواقعي في سبيل تطوير السيارة، مع التعديلات الجديدة التي طالت العادم السفلي وأضرت بالمكلارن والريدبول.وتمكن ألونسو من إحراز المركز الثالث في التجارب التأهيلية بفارق 0.117 ثانية فقط عن صاحب المركز الأولى الاسترالي مارك ويبر.وفي حديثه مع وسائل الإعلام قال الإسباني ’’أنا سعيد جداً، إنها أفضل تجارب تأهيلية من حيث الفارق مع صاحب المركز الأول. لقد تعودنا أن نكون أبطىء من الريدبول بثانية واحدة ولكن فارق اليوم أثبت أننا على الطريق الصحيح‘‘.وختم سائق فيراري ’’لقد قام الفريق بعمل جيد، تمكنا من إحراز المركز الثالث والرابع على التوالي وأصبحت لدينا القدرة على المنافسة‘‘.

يعتقد الإسباني فرناندو ألونسو أنّ فريقه فيراري أحرز تقدم واضح وواقعي في سبيل تطوير السيارة، مع التعديلات الجديدة التي طالت العادم السفلي وأضرت بالمكلارن والريدبول.

 

وتمكن ألونسو من إحراز المركز الثالث في التجارب التأهيلية بفارق 0.117 ثانية فقط عن صاحب المركز الأولى الاسترالي مارك ويبر.

 

وفي حديثه مع وسائل الإعلام قال الإسباني ’’أنا سعيد جداً، إنها أفضل تجارب تأهيلية من حيث الفارق مع صاحب المركز الأول. لقد تعودنا أن نكون أبطىء من الريدبول بثانية واحدة ولكن فارق اليوم أثبت أننا على الطريق الصحيح‘‘.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل