المحتوى الرئيسى

بالصور والفيديو فنانة تبدع في الرسم عن طريق احمر الشفاه والقبل

07/09 20:51

غزة - دنيا الوطن

تقوم الفنانة الامركية نتالي ايريش، بالرسم بطريقة غير تقليدية عن طريق الشفاه، حيث تضع احمر الشفاه على شفتيها وبعد ذلك تمررها على قطعة قماش بيضاء، من خلال القبلات. ومن خلال التنويع في ضغط القبلات على قطعة القماش تقوم برسم لوحة كبيرة في قمة الدقة والجمال.

وفي فيديو نشر مؤخرا على "يوتيوب"، تظهر ايريش وهي ترسم صورة رائعة للراحلة مارلين مونرو. وقالت الرسامة المبدعة انها كانت قد تعلمت في المدرسة كيفية الرسم عن طريقة "بصمات الاصابع"، الا انها لم تكن ترغب في ان تفعل شيئا اعتياديا يقوم به الكثير من الرسامين".

واضافت: "ذات يوما كنت استعد للذهاب الى عرض ليلي ووضعت حينها احمر الشفاه وقمت بتجفيفه عن طريق قطعة صغيرة من الورق، وحينها اصبت الهدف وجاءتني الفكرة وقررت ان ابدا الرسم عن طريق احمر الشفاه، وبعد ذلك قررت ان مارلين مونرو المرشحة المثالية للرسم في احمر الشفاه والقبلات.

واعترفت ايريش ان شفتيها تعبتا جدا خلال الرسم، وانها تمتلك عددا كبيرا من عبوات احمر الشفاه وبالوان مختلفة. وقالت ان عينيها تعبتا ايضا خلال الرسم. وقالت انها فازت في المركز الاول في مسابقة الفن التي اقيمت في هيوستن عندما كانت تبلغ 5 اعوام فقط.

وتعرض الفنانة ايريش على موقعها الالكتروني الخاص مجموعة من الرسومات واللوحات الملونة، وبعضها فقط تظهر انه تم انتاجها من القبلات. ومن الجدير بالذكر ان ايريش ترسم ايضا رسومات ثلاثية الابعاد، حيث ترسم على المزهريات والتماثيل، كما انها تشتغل على الازياء والموضة، وبشكل خاص حقائب اليد.










أهم أخبار مصر

Comments

عاجل