المحتوى الرئيسى

توصيات بشراء "التجاري الدولي" و"أوراسكوم للإنشاء" و"حديد عز"

07/09 20:24

ذكرت شركة "الشروق للوساطة فى الأوراق المالية" أن سهم "أوراسكوم للانشاء" يتحرك بصورة فنية جيدة، متوقعًة أن يواصل مسيرته الصاعدة مستهدفًا 275 ثم 282 جنيهًا على المدى القصير.
وقالت الشركة، في تقرير لها أعده أحمد فهيم رئيس قسم التحليل الفني، إن البنك التجارى الدولى قام بعملية تصحيح جيدة وصل خلالها إلى 28 جنيهًا، كما بدأ معاودة الصعود مرة أخرى مستهدفًا على المدى القصير نفطتي 35 و36 جنيهًا.
أضافت أن "حديد عز" كون اتجاهًا صاعدًا قصير الأجل ناصحًا بالشراء عند الأسعار الحالية حيث يُتوقع مواصلة السهم الصعود مستهدفًا 11.25 ثم 12.50 جنيه على المدى القصير.
نصح التقرير بشراء سهم "طلعت مصطفى" عند الأسعار الحالية فمؤشرات السهم مازالت تسمح له بمواصلة الصعود مستهدفا 5.50 و5.75 جنيه على المدى القصير، وكذلك الحال بالنسبة لـ"المتحدة للإسكان" الذي كون اتجاهًا صاعدًا جيدًا مما يستدعي الشراء فى الأسعار الحالية مستهدفًا 4.80 ثم 5.50 جنيه على المدى القصير.
لفت إلى أن سهميّ "الملتقى العربي" و"كفر الزيات للمبيدات" وصلا لمراحل التشبع البيعى عند نقطة 50 جنيهًا و178 جنيهًا على التوالي، ناصحًا بالشراء فى الأسعار الحالية انتظارًا لمستهدفات أعلى سيحققها السهمان.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل