المحتوى الرئيسى

إسلام السقا يقدم برنامج "ثورة مضادة"

07/09 19:09

كشف المذيع إسلام السقا سر برومو "ثورة مضادة" الذى انتشر مؤخراً على مواقع الإنترنت وتبلغ مدته 30 ثانية، حيث أكد السقا أن "ثورة مضادة" برنامج جاءت فكرته نتيجة الأحداث الكثيرة والمتتالية، التى شهدتها مصر منذ قيام الثورة، فرغم الحدث الإيجابى وهو الثورة، إلا أن الأخلاق والسلوكيات التى تغيرت لفتت انتباه الجميع إلى جانب الإعلام أيضا، وهو ما دفعنا لمناقشة كل ذلك فى البرنامج، الذى وافقت عليه فور أن عرضه على صديقى المخرج محمد حسين.



وأشار السقا إلى أن فكرة البرنامج لا تهاجم الثورة كما يظن البعض من اسم البرنامج، ولكنه ينتقد بعض السلبيات التى خلفتها الثورة، وكذلك سلبيات النظام السابق، حيث نناقش كل ذلك بشكل حيادى تام، دون الانحياز لأحد على الآخر.



وعن سبب تسمية البرنامج، قال إن السبب الرئيسى يرجع إلى أن كل من يحاول انتقاد الثورة أو يشير إلى بعض السلبيات التى لا يجب أن تكون موجودة فى مصر بعد 25 يناير، يطلق عليه لقب ثورة مضادة.



وأكد إسلام السقا أنه انتهى من تصوير جزء كبير من البرنامج، ولم يحدد بعد مكان عرضه، حيث عرضت عليه أكثر من 3 قنوات شراء حق عرض البرنامج بعدما شاهدوا برومو الحلقة على الإنترنت، ولكنه يفاضل بينها فى الوقت الحالى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل