المحتوى الرئيسى

«جوزيه»: بركات «كلمة السر».. وعلى جماهير الزمالك أن تفخر بفريقها

07/09 18:08

أعرب البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، عن سعادته بالفوز بلقب بطولة الدورى الموسم الحالى بعد منافسة شديدة مع الغريم التقليدى «الزمالك»، الذى كان الأقرب لحسم اللقب، معتبراً أن جماهير الأهلى التى ساندت الفريق فى مراحل صعبة فى الدورى هى البطل الحقيقى المتوج بلقب العام الحالى. وشكر «جوزيه» لاعبيه على المجهود الكبير الذى بذلوه فى سبيل الفوز بالبطولة، خاصة نجم وسطه الزئبقى محمد بركات الذى كان له دور كبير فى العديد من المباريات. وأبدى «جوزيه» تخوفه من تلاحم الموسم الحالى بالموسم المقبل، وقال: الفريق لن يحصل على إجازة، لأنه سيبدأ الإعداد لمباراة الوداد المغربى فى دورى أبطال أفريقيا المقررة يوم 17 يوليو الجارى فى اليوم التالى مباشرة للقاء المقاصة. وأشاد «جوزيه» بحسام البدرى، وقال إنه رغم اختلاف الفكر بينهما نسبياً إلا أنه قام بعمل جيد مع الفريق.

كما أشاد بفريق الزمالك الذى كان يسعى لتحقيق لقبه الأول منذ 7 سنوات، وطالب جماهير الزمالك أن تفخر بفريقها الذى حقق أفضل أداء ونتائج للفريق منذ سنوات، وكان قريباً من حسم اللقب قبل أن يخطفه الأهلى فى الأسابيع الأخيرة. فى شأن مختلف، بدأ حسن حمدى، رئيس النادى، فى تجهيز قائمة بديلة لمجلسه فى حالة فشله فى إلغاء اللائحة الجديدة التى أعلنها المجلس القومى للرياضة وإلغاء بند الثمانى سنوات.

ويتردد داخل النادى أن «حمدى» وحكماء الأهلى اتفقوا على كل من إبراهيم المعلم ليكون رئيساً للنادى ومعه محرم الراغب وعدلى القيعى ومحمد شوقى ومحمد عبدالوهاب ومحمد الغزاوى باعتبارهم الأقرب لفكر المجلس الحالى.

وكشف المصدر عن أن مجلس الإدارة بصدد التراجع عن عقد جمعية عمومية طارئة لإلغاء بند الثمانى سنوات، بعد المعلومات التى وردت إليه عن محاولة المعارضة استغلالها لمحاسبة مجلس إدارته على المخالفات التى تضمنها تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل