المحتوى الرئيسى

عرض الصيف: "ولّع" في استاد القاهرة وادفع 180 ألف جنيه فقط!

07/09 18:07

القاهرة - خاص (يوروسبورت عربية)

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري تغريم محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم الزمالك مبلغ ثلاثون ألف جنيه نظرا لنزوله ملعب مباراة فريقه أمام وادي دجلة رغم إيقافه، فيما تقرر تغريم الزمالك 150 ألف جنيه بسبب الشغب الذي قامت به جماهيره في المباراة ذاتها واعتدائها على رجال الأمن وتكسير مدرجات إستاد القاهرة.

وجلس "شيكابالا" في مدرجات الدرجة الثالثة مع جمهور الزمالك وارتدى قميص الفريق وأشعل الشماريخ، ونزل أرضية الملعب بين شوطي المباراة التي اشتعلت وحدث اشتباك بين جماهير الفريق الأبيض ورجال الأمن أسفرت عن وقوع إصابات كثيرة والقبض على مثيري الشغب.

كما قررت اللجنة في اجتماعها السبت برئاسة عامر حسين تغريم النادي الأهلي 25 ألف جنيه مقسمة بين 15 ألف بسبب السباب الجماعي و10 آلاف بسبب استخدام الجماهير لليزر خلال مباراة الفريق أمام المقاولون العرب والتي حسمت اللقب لصالحه.

وأوقفت اللجنة مهاب سعيد لاعب الإسماعيلي مباراتين بسبب ما بدر منه تجاه جماهيره في مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة، إذ بصق اللاعب على جمهور ناديه عقب تسجيله هدف الفريق الخامس في مرمى الإنتاج ما استدعى عماد سليمان مدرب الفريق لاستبداله رغم أنه نزل بديلا، ليلعب الفريق بعشرة لاعبين في الدقائق الأخيرة من اللقاء نظرا لاستنزاف التغييرات.

وقررت اللجنة أيضا نقل مباراة بتروجيت وانبي إلى الإسماعيلية بسبب الأحداث الأمنية غير المستقرة التي تشهدها مدينة السويس حاليا بعد إقالة مدير الأمن وتعيين آخر بدلا منه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل