المحتوى الرئيسى

فوز قائمة ائتلاف صيادلة مصر بالغربية

07/09 20:41

الغربية- أيمن زغلول:

أسفرت نتائج انتخابات نقابة الصيادلة بالغربية عن فوز قائمة ائتلاف صيادلة مصر؛ حيث فاز د. أدهم الشيتاني بمقعد النقيب، والدكتور حاتم الحوتي، ود.عبد اللطيف رضوان (فوق 15سنة)، ود. أسماء الخرصاوي، ود. هاني الفقي، ود. محمد الحصاوي (تحت 15سنة) كما فاز الدكتور خالد شاهين بمقعد النقابة العامة بوسط الدلتا (تحت 15 سنة). 

 

وقال د. خالد شاهين لـ(إخوان أون لاين): إن العملية الانتخابية غلبت عليها روح الثورة من مشاعر ودٍّ ومحبة بين المرشحين بعضهم البعض، مضيفًا أن القائمة تعمل بخطة تسير بها خلال المرحلة المقبلة.

 

 ومن أبرز ملامح هذه الخطة العمل على حلِّ مشاكل الصيادلة العاملين بالحكومة، ومحاولة استرداد حقوقهم التي ضاعت، طرح مشروع مزاولة المهنة الجديد للتصويت وإقراره أمام البرلمان القادم.

 

وأضاف الدكتور حاتم الحوتي أن يوم الانتخابات كان عرسًا للصيادلة، ولم يحدث شيء يعكر صفو العملية الانتخابية، واتسمت عملية الفرز والتصويت بالشفافية والنزاهة.

 

 وأشار إلى أن القائمة نجحت لأنها لم تقدم برامج وهميةً، وإنما تبنت مشاكل جموع الصيادلة على أرض الواقع، وطرحت الحلول لهذه المشاكل، وأكد أن البرنامج الانتخابي هو عقد بينهم وبين الصيادلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل