المحتوى الرئيسى

فوز قائمتي "ائتلاف صيادلة مصر" بالإسكندرية والمنوفية

07/09 17:35

المنوفية- وجيه عاشور، والإسكندرية- محمد التهامي:

أسفرت النتائج النهائية لانتخابات نقابة الصيادلة الفرعية بمحافظة الإسكندرية عن فوز د. جمال عبد الوهاب، أحد رموز جماعة الإخوان المسلمين ومرشح قائمة "ائتلاف صيادلة مصر"، بمقعد نقيب الصيادلة بـ(1200 صوت)  مقابل (700 صوت) حصدها د. خيري السلكاوي، أقرب المرشحين.

 

فيما تقدمت قائمة "صيادلة بتحب مصر" على القوائم المنافسة، وفازت منها د. هالة حسن، ود. أحمد الجندي (إخوان)، ود. أحمد سالم، ود. أحمد السيد، ود. محمد حسان، ود. نورهان محمد، فيما فاز كل من د. يوسف بدير ود. محمد أونسي من قائمة (بداية).

 

و أعرب د. جمال عبد الوهاب، نقيب الصيادلة، عن سعادته بالفوز الذي تحقق للقائمة التي ترشح على رأسها بغالبية المقاعد، مشيرًا إلى أنه سعيد بثقة الجمعية العمومية والجو الذي أقيمت فيه الانتخابات.

 

وأكد د. عبد الوهاب أن النية منعقدة على تذليل جميع العقبات التي تواجه الصيادلة، وأنه سيبدأ العمل فورًا بفتح جميع الملفات العالقة؛ أملاً في تحقيق آمال الصيادلة ومهنة الصيدلة ككل.

 

وأضاف أن ما تحقق تحت مظلة النظام البائد من كشف ملفات عديدة أدان خلالها أداء وزارة الصحة والحكومة من خلال العمل الصيدلي، وأشار إلى إمكانية ويُسر استكمال فتح هذه الملفات، وإيجاد العلاج الأمثل لها نحو الارتقاء بالمهنة التي ستصبُّ في نهاية الأمر في خدمة المريض في مصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل