المحتوى الرئيسى

مصرع 4 اشخاص وإصابة 11 في حوادث مرورية

07/09 20:20

محافظات – (أ ش أ)


لقى أربعة اشخاص بينهما طفلين وأصيب أحد عشر آخرين في ثلاثة حوادث سير يوم السبت في محافظات البحيرة والشرقية والفيوم.. تم نقل الجثث والمصابين للمستشفيات وتولت النيابة التحقيق.

في البحيرة، لقيت ربة منزل ونجلها مصرعهما، فيما أصيب زوجها وأربعة أشخاص آخرين إثر وقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوي داخل نطاق محافظة البحيرة.

وكان اللواء أحمد سالم جاد مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بالطريق الصحراوي الكيلو 102 اتجاه الإسكندرية بوادي النطرون، حيث انتقلت القيادات الأمنية المختصة إلى مكان الحادث.

وتبين من المعاينة أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة أشرف جميل حنا ''42 عاما''، مدرس ومقيم بعين شمس، اختلت عجلة القيادة بيده فانحرف عن خط سيره واصطدم بمؤخرة السيارة الملاكي قيادة أحمد عبدالمعطي النجار ''41 عاما''، طبيب والتي تصادف سيرها على ذات الطريق.

وأسفر الحادث عن مصرع هبة وديع فريد ''25 عاما''، ربة منزل ونجلها مالطو أشرف ''عام واحد''، وإصابة زوجها وأربعة أشخاص آخرين بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

وتم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى وادى النطرون العام، والمصابين إلى مستشفى اليوم الواحد لتلقى العلاج، وحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .

وفي الزقازيق، لقى طفل مصرعه وأصيبت والدته و5 آخرون بإصابات خطيرة في حادث سير بالشرقية.

وكان اللواء محمد العنتري مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا باصطدام السيارة رقم 50732 أجرة دقهلية قيادة محمد طه ''34 عاما'' بعامود إنارة على طريق الزقازيق - ديرب نجم أمام عزبة الصالحي، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق أثناء محاولته تفادى دراجة بخارية توقفت أمامه فجأة.

ونتج عن الحادث مصرع الطفل خالد رمضان على ''6 أعوام'' وإصابة والدته و5 أشخاص، حيث تم نقلهم لمستشفى القنايات المركزي وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما لقى سائق مصرعه في حادث تصادم وقع بين سيارة ميكروباص يقودها، وجرار زراعي على طريق الفيوم - القاهرة بمحافظة الفيوم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل