المحتوى الرئيسى

بواس يتمنى رؤية دى ماريا فى ستامفورد بريدج هذا الصيف

07/09 16:24

يسعى نادى تشيلى الانجليزى لتدعيم صفوفه فى الموسم المقبل بالمدافع البرتغالى بيبى لاعب نادى ريال مدريد الاسبانى وزميله فى فريق العاصمة الاسبانية انخيل دى ماريا الذى يشارك مع منتخب بلاده حاليا فى كأس اميركا الجنوبية "كوبا اميركا".

 

وقالت صحيفة ماركا الاسبانية السبت أن المدير الفنى الجديد لتشيلسى البرتغالى فياس بواس فتح خط اتصال مع اللاعبين للتعرف على مدى امكانية ضمهما لستامفورد بريدج هذا الصيف.

 

ويعد انضمام بيبى الى تشيلسى صعبا بعض الشئ، لاسيما وان اللاعب بات على مقربة من تجديد عقده مع الريال، فيما سيكون الوضع مغايرا بالنسبة للدولى الارجنتينى الذى عبر عن استيائه –مؤخرا- من تراجع ادارة الريال عن  وعودها بزيادة راتبه اذا ما ابلى حسنا خلال موسمه الاول مع الفريق الذى انضم اليه من بنفيكا صيف العام الفائت.

 

ومن المرجح ان يفكر دى ماريا  جديا فى الانتقال الى الفريق اللندنى، خاصة اذا نجح الريال فى التعاقد مع نجم سانتوس البرازيلى نيمار والارجنتينى سيرجيو اجويرو مهاجم اتليتيكو مدريد، حيث سيصبح فى حكم المؤكد حينها ان يلازم اللاعب مقاعد البدلاء فى الموسم المقبل.

 

وفى حال تقدم تشيلسى بعرض مناسب لضم دى ماريا ذو ال23 عاما والذى كلف خزائن الريال 20 مليون جنيه استرلينى، فمن المحتمل أن نرى الارجنتينى فى ستامفورد بريدج فى الموسم المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل