المحتوى الرئيسى

زايد الخليفي يفوز بجائزة المليون درهم الخاصة بالسحب ربع السنوي لبرنامج "إماراتي الأول" من بنك الخليج الأول

07/09 15:04

31.39 مليون درهم قيمة الجوائز التي قدمها البرنامج لـ 2298 مواطن إماراتي منذ انطلاقته

أبوظبي، 9 يوليو، 2011: أقام بنك الخليج الأول، الشريك المصرفي الرائد والمفضل في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤخراً السحب ربع السنوي الثاني لبرنامج إماراتي الأول، حيث فاز زايد علي طلب علي الخليفي بجائزة المليون درهم، بينما حصلت ميثاء مفتاح عواد على جائزة 100 ألف درهم. 

كما حصل 150 عميل إماراتي على جائزة 10 آلاف درهم لكل منهم، خلال هذا السحب الذي أجري تحت إشراف ممثلين عن دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي. 

وقد تجاوز مجموع الجوائز التي تم توزيعها على عملاء بنك الخليج الأول الإماراتيين، منذ انطلاق برنامج إماراتي الأول الـ 31.39 مليون درهم. وكان البنك قد أطلق هذا البرنامج تماشيا مع التزامه بطرح خدمات ومنتجات عالية الجودة لعملائه، وتشجيعهم على الادخار بشكل منتظم.  

وهنئت هدى عبد الله، رئيس إدارة الفروع في بنك الخليج الأول، الفائز بالجائزة الكبرى لهذا السحب، وقالت: "قدم بنك الخليج الأول خلال هذا الشهر 2.6 مليون درهم كجوائز نقدية لـ 152 مواطنا من عملائنا المحظوظين، حيث أود أن أهنئ السيد زايد علي طلب علي الخليفي على فوزه بمبلغ مليون درهم. وانطلاقا من علاقته المتجذرة مع المجتمع الإماراتي، قام بنك الخليج الأول بتطوير منتجاته المصممة خصيصا لمواطني الدولة كبرنامج إماراتي الأول، بهدف تلبية متطلبات مواطني الدولة واحتياجاتهم المالية."  

وأضافت: "جاء برنامج "إماراتي الأول" ليتماشى مع جهود البنك الهادفة إلى التعريف بثقافة الادخار وقيمها وفوائدها. وقد قام البنك من خلال هذا البرنامج بتقديم 31.39 مليون درهم، كجوائز نقدية لـ2298 مواطناً إماراتياً حتى الآن. كما أننا نشهد شهرياً توسعاً في قاعدة عملائنا، الأمر الذي نعتبره مشجعاً للغاية." 

ومعلّقا على فوزه بجائزة المليون درهم، قال زايد علي طلب علي الخليفي: "يسعدني جدا أن أكون الفائز المحظوظ بهذه الجائزة من بنك الخليج الأول، حيث أود أن اشكر البنك على خدماته ومنتجاته المتميزة التي دفعتني لكي أكون احد عملائه الأوفياء في المقام الأول. كما أن المزايا التي يقدمها بنك الخليج الأول جعلت منه البنك المفضل لدي، حيث ساعدني برنامج إماراتي الأول، الذي يعتبر من أفضل برامج للادخار في الدولة، على الادخار بشكل فعال ومريح بما يلبي احتياجاتي المالية."  

وسيقام السحب ربع السنوي القادم لبرنامج إماراتي الأول يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر 2011. ويعتمد البرنامج على شهادات توفير قيمة كل منها 1000 درهم، تؤهل مالكيها تلقائيا للمشاركة في السحوبات الشهرية بعد مرور 30 يوماً من تاريخ إصدار الشهادة، وفي السحوبات الربع سنوية بعد مرور 90 يوماً من إصدارها. ويمكن استرداد قيمة الشهادات بالكامل في أي وقت، كما يمكن الحصول على هذه الشهادات من خلال زيارة أي من فروع البنك المتواجدة في كافة أنحاء الدولة، أو عبر مكاتب لاري، الفردان والأنصاري للصرافة ، حيث تتيح هذه الشهادات فرصة متميزة للادخار والاستثمار والفوز. 

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.fgb.ae  

- انتهى - 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل