المحتوى الرئيسى

سمو رئيس وزراء دولة الكويت الشقيقة يقوم بزيارة مشروع درة البحرين

07/09 15:04

9 يوليو 2011- في إطار زيارته الأخوية لمملكة البحرين، قام سمو الشيخ ناصر المحمد الأحمد الجابر الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت الشقيقة بزيارة مشروع درة البحرين وذلك مساء يوم الجمعة الموافق 8 يوليو 2011. 

رافق سموه خلال الزيارة سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء وعدد من كبار الشخصيات حيث كان في استقبال سموه السيد عبدالحكيم الخياط العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي - البحرين رئيس مجلس إدارة درة البحرين والسيد جاسم الجودر الرئيس التنفيذي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة. 

وقد اطلع ضيف البلاد الكريم على سير العمل في المشروع وتفقد سموه بعض الجزر والفلل السكنية الجاهزة في المشروع واستمع الى شرح من السيد عبدالحكيم الخياط حول هذا المشروع وأهدافه ومراحل تنفيذه وانعكاساته الإيجابية على الاقتصاد البحريني، بالإضافة إلى المراحل المستقبلية التي سيتم تنفيذها في المشروع. 

وأبدى سموه إعجابه بهذا المشروع وبالوتيرة التي يسير عليها والمستوى العالمي للتنفيذ وأشاد بالأهداف التي يسعى المشروع إلى تحقيقها معربا سموه عن تمنياته للجميع بالتوفيق والنجاح في إتمام كافة مراحل هذا المشروع الحيوي. 

وأكد سموه حرص حكومة دولة الكويت على تعزيز كافة أوجه العلاقات مع مملكة البحرين وبالأخص في الجانب الاقتصادي والاستثماري وعلى دعم جميع المشاريع المشتركة بين البلدين الشقيقين وتوفير مختلف الوسائل والإمكانيات التي تمكن القطاع الخاص في البلدين من القيام بدوره في خدمة المجتمع وأبنائه مشيرا إلى أن أبناء الكويت دائما كانوا السباقين إلى المبادرة في الأعمال الرائدة على مستوى المنطقة. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل