المحتوى الرئيسى

إصابة نور وضم السهلاوي والسالم لمعسكر الأخضر

07/09 13:43

تعرض الدولي محمد نور نجم وسط فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد لشد عضلي تسبب في غيابه عن تدريبات الأخضر بمعسكره المغلق بالدمام استعدادا لخوض لقاء هونج كونج السبت 23 يوليو الجاري في ذهاب الدور الثاني لتصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب لفحص طبي اليوم للوقوف على حجم الإصابة ومدة علاجها وبالتالي تحديد إمكانية لحاق اللاعب باللقاء من عدمه خاصة في ظل الإصابات العديدة التي عصفت بنجوم المنتخب.

وقرر الجهاز الفني المؤقت للمنتخب السعودي ضم الثنائي محمد السهلاوي مهاجم النصر ويوسف السالم مهاجم الاتفاق لمعسكر الدمام، وذلك لدعم هجوم الأخضر الذي يفتقد ياسر القحطاني مهاجم الهلال وسعد الحارثي مهاجم النصر.

وبدأ البرازيلي روجيرو موريس المدير الفني في تطبيق بعض الجمل التكتيكية بعدما كان التركيز منصبا خلال الأيام الماضية على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأخضر متجهة إلى الأردن للمشاركة في الدورة الدولية الودية بعمان بمشاركة منتخبات الأردن والكويت والعراق في الفترة من 13 إلى 16 يوليو الجاري، ثم تعود البعثة إلى الدمام مرة أخرى استعدادا لمواجهة هونج كونج.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل