المحتوى الرئيسى

القبض على 2 من أكبر مهربي ومروجي الأسلحة

07/09 14:28

كتب- يوسف جمال:


تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ت من ضبط اثنين من أكبر مهربي ومروجي الأسلحة النارية على تجار المخدرات بمحافظات المنطقة المركزية والوجه البحري.

ألقي القبض على المتهمين وعثر بحوزتهم على كمية من الاسلحة النارية مختلفة الانواع وكمية من الذخيرة، وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات قد رصدت عنصرين حاولا استغلال الظروف الراهنة وعلى المناطق الحدودية المجاورة وقاما بتهريب شحنة كبيرة من الأسلحة النارية المتقدمة والثقيلة لداخل البلاد بغرض بيعها واستخدامها في مواجهة الأجهزة الأمنية وقد قامت الإدارة بمتابعتهما على مدار فترات كبيرة من خلال العديد من الأمكنة ورصد نشاطهما الإجرامي وهما كلاً من محمود .ص ميكانيكي ومقيم بمنطقة شبين القناطر بالقليوبية ومحمد .ح عامل ومقيم بنفس العنوان.

أكدت التحريات والمراقبات اعتياد المتهمان التحرك بطريقي الإسكندرية الصحراوي والزراعي وترويج تلك الأسلحة والذخائر على عملائهما مستخدمين في ذلك سيارة ملاكي القليوبية ملك وقيادة الأول.

تم إعداد عدة أكمنة محكمة ثابتة ومتحركة على مدار اليوم الكامل أسفر أحدها عن ضبطهما بالطريق الزراعي بركة السبع  طنطا أثناء استقلالهما السيارة الملاكي وعثر بحوزتهما على 6 بنادق ألية بلجيكي وسلاح آلي جرينوف متعدد الطلقات عيار 301 DF و  حقيبة معدنية بداخلها شريط ضرب النار " سيبيه " الخاص بسلاح الجرينوف و4000 طلقة عيار 7,62×54مم و 92 خزينة بندقية آلية فارغة و 76 خزينة بندقية آلية بلجيكي فارغة و 2 تليفون محمول.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل