المحتوى الرئيسى

كريستين ستيوارت تستعد لـ"سنو وايت والصياد" بتقنية الـ "3D"

07/09 04:49

يستعد المخرج الأمريكى، روبرت ساندرز، فى الفترة الحالية لبدء تصوير فيلم "سنو وايت والصياد"، وسيقوم ببطولة الفيلم الممثل كريس همسوورث، والممثلة كريستين ستيوارت بطلة سلسلة أفلام Twilight والممثل تشارليز ثيرون.

سيعرض الفيلم بتقنية الأبعاد الثلاثية حسبما نشر موقع مجلة Empire الأمريكية.

وأضاف الموقع أن الفيلم سيشهد منافسة شديدة، وستبلغ ميزانيه حوالى 325 مليون دولار.

وأحداث الفيلم تدور حول "سنو وايت"، الفتاة الشابة التى من المفترض أن تكون الملكة الهاربة من المملكة، والصياد المرتزق ووظيفته هى التقاط الفتيات الهاربات، الذين يفرون من المملكة، وإذا أرجع سنو وايت إلى المملكة سوف يحصل فى المقابل على الكثير من الأموال. وفى يوم من الأيام تقوم سنو وايت بإقامة حفل عشاء للأقزام بالغابة ويلتقى بها الصياد فى الحفل، ولكنه يقع فى حبها ويحتار بين إتمام مهمته وأن يطلق سراح الفتاة التى وقع فى حبها وتتوالى الأحداث.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم فى أغسطس القادم، على أن يطرح بدور العرض أول يونيو العام القادم.

جدير بالذكر أن كريستين ستيوارت أوشكت على الانتهاء من الجزء الرابع من سلسلة أفلام Twilight، تحت عنوان The Breaking Dawn، ويشاركها فى بطولة الجزء الرابع روبرت باتينسون، وأحداث الجزء الرابع تبدأ من نهاية الجزء الثالث بعد أن قام إدوارد بتحويل بيلا إلى مصاصة دماء، ومن هنا يبدأ البطلان الجزء الرابع وهما لا يزالان معا، ويأخذان قرار الزواج، وتتوالى أحداث الفيلم، عندما يسافران لقضاء شهر العسل بعد الزواج ومع الأحداث المتصارعة تكتشف بيلا أنها حامل بطفل، والذى سيكون نصفه مصاص دماء تابعًا لأمه وأبيه، ويتلقى إدوارد تهديدات من عائلته حتى لا يكون للعائلة نسل من بيلا، ولم تقتصر التهديدات عند العائلة بل واجه كل منهما تهديدات من قبيلة الذئاب.

ومن المقرر أن يكون الجزء الرابع مقسما إلى فيلمين وسيتم عرضه فى 18 نوفمبر 2011، وكانت شركة سوميت وهى الشركة المنتجة للفيلم قد أعلنت قبل أسابيع من عرض الجزء الثالث من Twilight تحت اسم "The Twilight Saga: Eclipse"، عن إنتاجها جزءا خامسا من السلسلة الذى سيلى الجزء الرابع بعد عرضه ولم يتحدد اسمه حتى الآن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل