المحتوى الرئيسى

رجل رائع - رجل مخيب :أوروجواي × تشيلي

07/09 02:53


رجل رائع: لويس سواريز- أوروجواي

عزف نجم الليفربول لويس سواريز لحنه الخاص مع منتخبه السماوي الليلة على ملعب ماليفانس وأكد على قيمته الثابتة بالنسبة لمنتخب بلاده، ورغم أنه لم يحرز هدفاً أو يكتب نفسه بلائحة التهديف لكنه صنع الهدف الوحيد لألفارو بريرا بكل براعة -90% من الهدف- يحُسب له، إضافة لتمهيده العديد من الفرص الأخرى لزملاؤه وتهديده لمرمى الحارس برافو عديد المرات طوال المباراة، ربما لم يكن الأوروجواي منظماً في الوجوه مثل التشيلي لكن على تاباريز أن يكون ممتناً بشكل كبير لسواريز على ما قدمه.

كما لا ننسى الإشادة بمهاجم أودينيزي وهدف برشلونة الأكبر بسوق الانتقالات أليكسيس سانشيز الذي قام بالكثير من اللمحات الفنية بالشوط الثاني مع تسجيله لهدف جميل هو الأول له بالدورة.

رجل مُخيّب: دييجو فورلان - الاوروجواي

أين موقع فورلان اليوم وهو يشاهد كل هؤلاء النجوم الشابة في تشيلي التي تنثر سحرها على أرضية الميدان.. وبعد الموسم العادي مع أتليتكو مدريد ربما نشهد بوادر لنهاية حقبة فورلان مع المنتخب السماوي بعد تقدمه بالعمر والحاجة لتدعيم المنتخب بدماء جديدة.. ترك تاباريز فورلان وأخرج كافاني - الذي كان أفضل من المهاجم الخبير- الذي خذل تاباريز لكن مازال لديه فرصة لكي يسترد استعدادته فقط أمام المكسيك.



 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل