المحتوى الرئيسى

ويبر لم يحدد مستقبله بعد

07/09 01:19

يشعر الاسترالي مارك ويبر سائق ريدبول بالارتياح فيما يتعلق بمستقبله في الفورمولا1، ويقول ان شيئا لن يزعجه حتى اذا عاد الارجنتيني الراحل خوان مانويل فانجيو للمنافسات على حسابه في الفريق.وقال ويبر الذي ينتهي تعاقده مع ريدبول بطل العالم للصانعين في ختام هذا الموسم للصحفيين في جائزة بريطانيا الكبرى ’’أتفهم تماماً ما يحدث وأشعر بارتياح بالغ‘‘.وأضاف ويبر (34 عاما) ’’غداً سيكون قصة جديدة مرة أخرى وهكذا تسير الأمور في الفورمولا1. أشعر بارتياح بالغ. مثلما كنت في نفس الوقت من العام الماضي عندما كنت أملك عقدا للعام التالي‘‘.وتابع ’’لذلك أنا اجلس هنا غير مهتم على الاطلاق بمن يأتي هذا الاسبوع سواء كان فانجيو او غيره‘‘. وتوفي فانجيو بطل العالم خمس مرات في 1995.ولم يفز ويبر بأي سباق حتى الان في الموسم الحالي بينما حقق زميله الالماني سيباستيان فيتيل بطل العالم ستة انتصارات في ثمانية سباقات.وانطلق ويبر من المركز الأول مرة واحدة مقابل سبع لفيتل لكنه سجل أسرع لفة أربع مرات.

يشعر الاسترالي مارك ويبر سائق ريدبول بالارتياح فيما يتعلق بمستقبله في الفورمولا1، ويقول ان شيئا لن يزعجه حتى اذا عاد الارجنتيني الراحل خوان مانويل فانجيو للمنافسات على حسابه في الفريق.

 

وقال ويبر الذي ينتهي تعاقده مع ريدبول بطل العالم للصانعين في ختام هذا الموسم للصحفيين في جائزة بريطانيا الكبرى ’’أتفهم تماماً ما يحدث وأشعر بارتياح بالغ‘‘.

 

وأضاف ويبر (34 عاما) ’’غداً سيكون قصة جديدة مرة أخرى وهكذا تسير الأمور في الفورمولا1. أشعر بارتياح بالغ. مثلما كنت في نفس الوقت من العام الماضي عندما كنت أملك عقدا للعام التالي‘‘.

 

وتابع ’’لذلك أنا اجلس هنا غير مهتم على الاطلاق بمن يأتي هذا الاسبوع سواء كان فانجيو او غيره‘‘. وتوفي فانجيو بطل العالم خمس مرات في 1995.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل