المحتوى الرئيسى

الجولة الصباحية: حسابات خاصة للشركات في جوجل بلس – 15 مليار تحميل لتطبيقات أيتونز – تصميم جديد ليوتيوب – هل ستتحول مايسبيس إلى ستار أكاديمي؟

07/09 00:03

نبهت جوجل الشركات والمنظمات إلى عدم فتح حسابات لهم حاليا على شبكة جوجل بلس، حيث أن جوجل تجهز لتصدر قريبا نظاما مدمجا في الشبكة، على غرار نظام صفحات فيسبوك، يتيح للشركات والمؤسسات إنشاء حسابات/صفحات خاصة بهم على جوجل بلس، تتميز ببعض المميزات الإضافية التي لا تتوفر في الحسابات الشخصية، مثل الدمج مع نظام جوجل الإعلاني Adwords ونظام متقدم للإحصائيات.

15 مليار تحميل في متجر تطبيقات أبل

من 500 تطبيق في متجر أبل AppStore، خلال يوليو 2008، وعدد مرات تحميل في حدود 10 ملايين، وصل الرقم إلى 425 ألف تطبيق و15 مليار تحميل بعد مرور ثلاث سنوات، دفعت أبل خلالها لمطوري التطبيقات التجارية ما يصل إلى 2.5 مليار دولار.

تصميم جديد ليوتيوب

أضافت جوجل تصميما جديدا، قيد التجربة حاليا، لموقع يوتيوب. وهو تصميم جديد يعتمدا أسلوبا مختلفا، على غرار التجديدات التي بدأت تطال منتجات جوجل الأخرى والتي تتخلى فيها عن التصميمات البسيطة جدا التي ميزت جوجل سابقا.

يقدم التصميم التجريبي مشغلا جديدا لعرض مقاطع الفيديو، وأسلوبا مختلفا لاستعراض القنوات ومقاطع  الفيديو المرتبطة بالمقطع المشاهد.

هل ستتحول مايسبيس إلى ستار أكاديمي؟

بعد أن باعت نيوزكورب شبكة مايسبيس الأسبوع الماضي، بمبلغ 35 مليون دولار، لشركة Specific Media والمغني جستن تيمبرلايك، أعلن مدير أعمال هذا الأخير عن وجود مشروع لتحويل الشبكة -التي تلقى منذ بداياتها اهتمام الموسيقيين- إلى ما يشبه برنامجا لاكتشاف المواهب وتنظيم المسابقات الموسيقية. لكن المشروع ما يزال فكرة قيد الدراسة، وليست هناك تأكيدات نهائية عن إمكانية تنفيذها.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل