المحتوى الرئيسى

مطرب أرجنتيني شهير يدشن حملة "آسفين يا ميسي"!

07/09 00:35

دافع مطرب الروك الأرجنتيني الشهير أندريس كالامارو عن مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني ومهاجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم إزاء الانتقادات التي تعرض لها ميسي بعد تعادل الفريق في مباراتيه أمام منتخبي بوليفيا وكولومبيا في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا بالأرجنتين.وأطلق المشجعون صفارات الاستهجان ضد ميسي وباقي أعضاء الفريق في نهاية المباراة التي تعادل فيها المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الكولومبي سلبيا الأربعاء كما شنت بعض الصحف انتقادات لاذعة ضد ميسي ورفاقه.وذكر كالامارو على موقعه الرسمي بالانترنت: "نتحدث عن الفريق بأكمله. لا نستحقك يا ميسي".وسبق لميسي أن أهدى إلى كالامارو قميص برشلونة الذي خاض به مباراة أمام ريال مدريد الأسباني حيث يرتبط كالامارو وميسي بإعجاب وتقدير متبادل منذ سنوات، حسبما أفادت صحيفة "لا ناسيون".وقال كالامارو على موقعه "نأسف لك يا ميسي" مشجعا اللاعب على تقديم عروض جيدة وهز شباك المنافسين في المباريات المقبلة.

دافع مطرب الروك الأرجنتيني الشهير أندريس كالامارو عن مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني ومهاجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم إزاء الانتقادات التي تعرض لها ميسي بعد تعادل الفريق في مباراتيه أمام منتخبي بوليفيا وكولومبيا في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا بالأرجنتين.

 

وأطلق المشجعون صفارات الاستهجان ضد ميسي وباقي أعضاء الفريق في نهاية المباراة التي تعادل فيها المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الكولومبي سلبيا الأربعاء كما شنت بعض الصحف انتقادات لاذعة ضد ميسي ورفاقه.

 

وذكر كالامارو على موقعه الرسمي بالانترنت: "نتحدث عن الفريق بأكمله. لا نستحقك يا ميسي".

 

وسبق لميسي أن أهدى إلى كالامارو قميص برشلونة الذي خاض به مباراة أمام ريال مدريد الأسباني حيث يرتبط كالامارو وميسي بإعجاب وتقدير متبادل منذ سنوات، حسبما أفادت صحيفة "لا ناسيون".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل