المحتوى الرئيسى

استمرار تقدم قائمة ائتلاف "صيادلة مصر" في النقابات الفرعية

07/09 12:19

المحافظات- إخوان أون لاين:

كشفت نتائج الفرز الأولية لانتخابات نقابة "صيادلة مصر" عن تقدم الدكتور محمد عبد الجواد، مرشح قائمة "ائتلاف صيادلة مصر" على منصب نقيب الصيادلة، بالإضافة إلى تقدم قائمة الائتلاف في مجلس النقابة.

 

ففي البحيرة، فازت قائمة ائتلاف صيادلة مصر "بحراوي" نقيبًا وأعضاءً، وهم: د. محمد محمود حمودة "نقيب"، ود. أحمد النحراوي، ود. مساعد عوض (فوق 15 سنة)، ود. شعبان إبراهيم عمار، ود. محمود حربي (تحت 15 سنة).

 

كما فاز في المقعدين المتبقيين الذيْن لم ينافس عليهما قائمة "ائتلاف صيادلة مصر" كل من د. هاني قريطم (فوق 15 سنة)، ود. ناجي داود (تحت 15 سنة).

 

وشكرت قائمة "بحراوي" جموع الصيادلة في أول عرس للديمقراطية بعد أن رَوت دماء شهداء ثورة يناير أرض مصر الحبيبة، وقالوا في بيان لهم اليوم تحت عنوان "شكر وعهد": "أثبت الصيادلة، كما كانوا دائمًا وعلى اختلاف توجهاتهم، أنهم على قدر المسئولية بهذا الحضور العظيم لنهضة نقابتهم وسمو شأنهم".

 

وأضاف البيان: "ونحن، وبعد أن قلدنا إخواننا الصيادلة جميعًا شرفًا، نرجو أن نكون على قدره، نقطع على أنفسنا عهدًا أمام الله وأمامهم بأن نبذل قصارى الجهد حتى نؤدي لهم الخدمة النقابية مجردة، لا تفرق بينهم بسبب فكر أو جنس أو دين".

 

وحيَّا د. أحمد النحراوي، عضو المجلس المنتخب، جموع الصيادلة بمحافظة البحيرة على التواجد والإصرار على الحضور والإيجابية؛ مشيرًا إلى أن ما حققناه من فوز هو إحدى ثمرات الحرية بعد ثورة 25 يناير.

 

ووجه رسالة إلى جموع الصيادلة بالبحيرة قائلًا: "سنبذل قصارى جهدنا لخدمتكم كما تعاهدنا، وسنعمل على حل العديد من المشاكل التي تواجه الصيدلي كل يوم، وكذلك الصيادلة الحكوميين، والحفاظ على كرامته"؛ مشيرًا إلى أنه ملف يحتاج لدراسة وحلول سريعة سيتم الاستعانة بأصحابها للوقوف على أفضل الحلول لحل هذه المشكلات.

 

وأضاف: "كما سنعمل على حل مشكلات صيادلة الدعاية والصيدليات العامة، وسيتم وضع أجندة للمناقشة ووضع هذه الحلول بعد الالتقاء مع أصحاب هذه المشاكل كلٌّ على حدة".

 

وفي الشرقية، أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات بفوز قائمة "ائتلاف صيادلة مصر" بـ6 مقاعد من بينها مقعد "النقيب" الذي حصده د. إبراهيم النجار بـ(972 صوتًا).

 

وفاز بمقاعد العضوية (فوق 15 سنة) د. أشرف السعيد، ود. سحر حمدي، ود. سيد رزيق (الصيادلة المستقلون)، فيما فاز بمقاعد (تحت 15 سنة) د. أيمن جاد، ود. محفوظ مخيمر، ود. إسراء نبيل.

 

وأعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات بدمياط فوز قائمة "ائتلاف صيادلة دمياط" بـ5 مقاعد، بينهم "النقيب" الذي فاز به د. محمد صبري.

 

كما فاز من أعضاء القائمة كل من د. محمود العزب، ود. امتياز الجبة (فوق 15 سنة)، ود. حسام جاد، ود. أيمن جاويش (تحت 15 سنة).

 

كما فاز من المرشحين المستقلين كل من د. محمد الزكي (تحت 15 سنة)، ود. علاء دراهم (فوق 15 سنة).

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل