المحتوى الرئيسى

محاولة إقتحام قسم شرطة منيا القمح بالشرقية لتهريب مساجين

07/08 22:33

حاول أكثر من 200 شخص من أهالى المساجين، ومجهولين بمركز منيا القمح مساء اليوم، الجمعة، اقتحام مركز شرطة منيا القمح، ومحاولة تهريب المساجين بالقوة والسيطرة على القسم.قال شهود عيان، إنه تجمع العشرات من أشخاص أغلبهم إجراميين وغرباء عن المركز، لمحاولة اقتحام مركز الشرطة بواسطة الأسلحة النارية وقنابل المولوتوف للسيطرة على المركز وتهريب المساجين.وأكد مصدر أمنى، أن المجموعة التى قررت اقتحام المركز تقوم بعمليات جس نبض الشرطة من خلال التجمع ومحاولات تهريب المساجين والسيطرة على مركز الشرطة.وقامت مجموعة من قوات الأمن المركزى مدعمة بعناصر من الجيش بالتوجه الفورى للحفاظ على تأمين المركز وضبط العناصر الإجرامية التى تحاول اقتحامه وتهريب المساجين، وقد تمركزت قوات الشرطة والجيش حول المركز، مما دفعهم للهروب.

حاول أكثر من 200 شخص من أهالى المساجين، ومجهولين بمركز منيا القمح مساء اليوم، الجمعة، اقتحام مركز شرطة منيا القمح، ومحاولة تهريب المساجين بالقوة والسيطرة على القسم.

 

قال شهود عيان، إنه تجمع العشرات من أشخاص أغلبهم إجراميين وغرباء عن المركز، لمحاولة اقتحام مركز الشرطة بواسطة الأسلحة النارية وقنابل المولوتوف للسيطرة على المركز وتهريب المساجين.

 

وأكد مصدر أمنى، أن المجموعة التى قررت اقتحام المركز تقوم بعمليات جس نبض الشرطة من خلال التجمع ومحاولات تهريب المساجين والسيطرة على مركز الشرطة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل