المحتوى الرئيسى

جوزيه: سعيد بالدوري وعلى جماهير الزمالك أن تفخر بفريقها

07/08 21:47

أبدى البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن سعادته الشديدة بالفوز بقلب بطولة الدوري الموسم الحالي بعد منافسة شديدة مع الغريم التقليدي الزمالك الذي كان الأقرب لحسم اللقب، معتبرا أن جماهير النادي الأهلي التي ساندت الفريق في مراحل صعبة في الدوري هي البطل الحقيقي المتوج بلقب العام الحالي.

وشكر جوزيه لاعبيه على المجهود الكبير الذي بذلوه في سبيل الفوز بالبطولة واختص بالشكر نجم وسطه الزئبقي محمد بركات الذي كان له دور كبير في العديد من المباريات، ولم يغفل جوزيه دور باقي اللاعبين الذين غلبوا مصلحة الفريق على مصالحهم الشخصية إلى أن تم التتويج بالبطولة الغالية.

وأكد جوزيه في حواره التليفوني مع أحمد شوبير على قناة مودرن كورة أن فرصة اللاعبين الشباب مع الفريق قائمة وتواجدهم ضروري، إلا أنه من الطبيعي أن يتم منحهم الفرصة تدريجيا لأن المسئولية كبيرة على من يدافع عن ألوان النادي الأهلي المطالب بالفوز بالبطولات دائما محليا وقاريا.

وأبدى جوزيه تخوفه من تلاحم الموسم الحالي بالموسم المقبل، فالفريق لن يحصل على أجازة لأن سيبدأ الإعداد لمباراة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا المقررة يوم 17 يوليو الجاري في اليوم التالي مباشرة للقاء مصر المقاصة الاثنين المقبل في ختام مسابقة الدوري.

وأكد جوزيه على أن حسام البدري ورغم اختلاف الفكر بينهما نسبيا إلا أنه قام بعمل جيد مع الفريق، وأضاف جوزيه أن توليه المسئولية جاء في ظروف صعبة للغاية، فلم يبدأ الإعداد مع الفريق منذ بداية الموسم والحالة العامة للاعبين كانت بها العديد من السلبيات، إلا أن الجهاز الفني رغم صعوبة المنافسة نجح في إعادة اللاعبين لأجواء البطولة، وكان لديه ثقة كبيرة في اللاعبين في العودة من جديد للمنافسة والتتويج باللقب.

ولم ينس مانويل جوزيه أن يثني على فريق الزمالك الذي كان يسعى لتحقيق لقبه الأول منذ 7 سنوات، مطالبا جماهير الزمالك أن تفخر بفريقها الذي حقق أفضل أداء ونتائج للفريق منذ سنوات وكان قريبا من حسم اللقب قبل أن يخطفه الأهلي في الأسابيع الأخيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل