المحتوى الرئيسى

مباراة الإسماعيلي الأخيرة للعشري مع حرس الحدود

07/08 20:41

أعلن طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي حرس الحدود أن مباراة فريقه المقبلة أمام الإسماعيلي في الجولة الـ 30 الختامية لمسابقة الدوري الممتاز لموسم 2010/2011 ستكون الأخيرة له مع الفريق العسكري.

وأكد العشري أن قراره بإنهاء مشواره مع فريق حرس الحدود نهائي ولا رجعة فيه، وأنه اتخذ القرار الصعب في ظل رضا تام عن تجربته مع الفريق طوال السنوات الماضية التي توجها بالفوز ببطولتي كأس مصر وبطولة السوبر المحلي، بالإضافة إلى تحقيق نتائج مشرفة مع الفريق في بطولة الدوري المصري الممتاز باستثناء الموسم الحالي.

وكان العشري قد واجه انتقادات عديدة بسبب تراجع نتائج فريق حرس الحدود في الدور الثاني من الدوري واقترابه من دوامة الهبوط، بالإضافة إلى خروجه من كأس الكونفيدرالية الإفريقية مبكرا بعد أن كان طرفا دائما في دوري المجموعات للبطولة في الأعوام الأخيرة.

إلا أن الفريق انتفض محققا 4 انتصارات في الجولات الخمسة الأخيرة رافعا رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثامن، بعد أن كان الفريق يحتل المركز الثالث عشر بفارق نقطتين فقط عن أقرب الفرق المرشحة للهبوط.

واختتم العشري حديثه بأنه لم يحدد بعد وجهته المقبلة حيث لم يتلق أي عروض للتدريب داخل أو خارج مصر حتى الآن، وأن الفترة المقبلة ستشهد فترة راحة سلبية مع أسرته قبل البت في أي عرض يتلقاه خلال الفترة المقبلة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل