المحتوى الرئيسى

منتخبنا لرماية التراب يخوض منافسات كأس العالم غدا في سلوفينيا.

07/08 18:49

سلوفينيا فى 8 يوليو / وام / يخوض منتخب الامارات الوطني لرماية الأطباق من الحفرة "التراب" غدا منافسات اليوم الأول من بطولة كأس العالم التي افتتحت رسميا اليوم بمدينة ماريبور في سلوفينيا وهي البطولة قبل الأخيرة لرماة العالم المؤهلة الى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة أثينا 2012 .

ويمثلنا في هذه البطولة خمسة رماة بينهم ثلاثة بصفة أساسية هم حمد بن مجرن الكندي وعبد الله بن مجرن الكندي ومحمد بن ضاحي فيما يشارك كل من وليد العرياني ويحيى المهيري لتحقيق رقم التأهل الأولمبي 112 طبقا .

ويشهد اليوم الأول للبطولة جولتين من الجولات الخمس لمنافسات الرجال /50 / طبقا والتي سيشارك فيها 192 راميا يمثلون 62 دولة الى جانب بطولة السيدات التي تتضمن ثلاث جولات /75/ طبقا بالاضافة الى الجولة النهائية من/ 25 /طبقا ويشارك فيها 84 رامية يمثلن 34 دولة .

وجاء حفل إفتتاح البطولة اليوم الذي أقيم بنادي ماريبور مستضيف الحدث مبسطا ومعبرا عن التراث السلوفيني كما تضمن بعض الفقرات الغنائية الى جانب بعض الكلمات الرسمية .

وعقدت اللجنة المنظمة الإجتماع الفني الأول الخاص ببطولة التراب وحضره مدراء المنتخبات المشاركة وعدد من المدربين ومثلنا فيه الإداري لؤي النعيم والمدرب رفائيل محمد ياروف .

وركز الإجتماع على النواحي التنظيمية والفنية وشدد على الإلتزام التام بقوانين وتعليمات الأمن والسلامة وبدايات الجولات ومشاركة الرماة كحكام جانب عقب كل جولة وفق الجدول المعد سلفا والذي يحدد ترتيب الرماة المستعان بهم كحكام بشكل إجباري .

وكانت اللجنة المنظمة قد عقدت مؤتمرا صحافيا بمقر النادي وبحضور رئيس اللجنة المنظمة ومدير البطولة وممثلا الإتحادين الدولي والأوروبي جرى خلاله الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالبطولة كما تم الرد على إستفسارات وتساؤلات رجال الإعلام وتحديد مناطق تواجد المصورين والمحررين ضمانا لسلامتهم وتسهيلا لمهمتهم .

/د/

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل