المحتوى الرئيسى

سلطات الاحتلال الاسرائيلي تصادر 189 دونما قرب نابلس .

07/08 18:49

القدس المحتلة في 8 يوليو / وام / استولت سلطات الاحتلال الاسرائيلي على 189 دونما من أرض قرية قريوت شرق مدينة نابلس في الضفة الغربية المحتلة لبناء حي استيطاني جديد في مستوطنة "علي" وفتح طريق لبؤرة استيطانية في المنطقة.

وذكرت صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية ان هذه هي المرة الأولى منذ ثلاث سنوات التي يتم فيها الاستيلاء على أراض خاصة وإعلانها أراض دولة بهدف البناء الاستيطاني من قبل الحكومة الإسرائيلية وذلك على الرغم من أن رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو التزم أمام الإدارة الأميركية بعدم مصادرة أراض خاصة من الفلسطينيين وإعلانها أراض دولة. 

من جهة اخرى اعتقل جنود الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم على حاجز عطارة العسكري شمال رام الله بيسان محمود ابو بكر 21 عاما نجلة النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني الدكتورة نجاة ابو بكر عن كتلة فتح البرلمانية.

واكدت النائب ابو بكر ان جنود الحاجز العسكري اوقفوا السيارة التي كانت تستقلها ابنتها بيسان وقاموا بانزالها واعتقالها وتم نقلها لجهة مجهولة.

وقال شهود عيان ان قوات الاحتلال شددت من اجراءاتها التعسفية والتفتيش على الحواجز العسكرية منذ ساعات صباح اليوم من ضمنها حاجز عطارة شمالي رام الله.

/قد/

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل