المحتوى الرئيسى

خاص لجول: مَقهى يستخدم مانشستر يونايتد لتنشيط السياحة في الهند

07/08 17:14

استطاع نادي مانشستر يونايتد ابتكار أحدث طرق الترويج للنادي بإقامة مقهى رسمي يحمل اسم النادي لمساعدة أحد دول أسيا في مجال السياحة، وبالطبع بهدف زيادة عدد المشجعين في البلاد البعيدة عن المملكة المتحدة.

ووقع اختيار النادي على تلك المدينة الساحرة بالهند "غوا"، ولكن وبالرغم من أن المقهى رسمي للمان يونايتد ولكن الإدارة الهندية أضافت العديد من النكهات الخاصة واوصت بعزف الموسيقى الهندية وعرض مباريات الركبي للدوري الهندي.  

وللحديث أكثر عن المقهى فهو موجود في مدينة غوا وتحديداً في المركز السياحي الأول هناك "كالانجوت" ويمتاز بتقديم المأكولات والمشروبات العادية بالإضافة إلى عرض مباريات الفريق على شاشتين عرض عملاقتين بأجهزة للصوت على أعلى مستوى.

النسخة الهندية لجول.كوم، مدتنا بالمزيد من التفاصيل وكانت أهمها عن مفاجأة المقهى هو وجود نفق خاص يشبه تماماً النفق الخاص باللاعبين في  الأولد ترافورد وأيضاً الكراسي تشبه الموجودة في مقاعد البدلاء في الملعب لتجعلك تشعر وكأنك داخل الملعب، وأيضاً المقهى مازال تحت الإنشاء وينتظر أن يكون هناك العديد من المميزات الجديدة.

وفي بيان رسمي للنادي احتوى على "نحن نهتم بنشر كرة القدم بين الناس ولقد بدأنا هذا العام ونحن الأن في فترة توقف ولكن مع بداية الموسم سنفاجيء الجميع لأننا الأن في فترة تطوير للمكان، وهدفنا الحقيقي هو الترويج لمانشيستر يونايتد في جميع أنحاء العالم"

http://u.goal.com/134800/134843.jpg

http://u.goal.com/135600/135666_hp.jpg

http://u.goal.com/132700/132703_hp.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل