المحتوى الرئيسى

يقتل "حماه" بمساعدة زوج شقيقته بسبب خلافات زوجية بحلوان

07/08 14:35

استعان عاطل بزوج شقيقته للتدخل لإنهاء خلافات زوجية بينه وبين زوجته، بعد أن غادرت المنزل، وتوجهت إلى منزل والدها المسن، إلا أنه خذله وقام بالتشاجر مع العجوز، مما أسفر عن مصرعه فى الحال تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم إلقاء القبض على المتهمين (أحمد.ع) 28 سنة وشهرته "فطوطة"، و(سعيد.ع)، لقيامهما بقتل (عبد الله.إ.ح) 65.

تفاصيل تلك الواقعة كانت بتلقى قسم شرطة حلوان بلاغاً يفيد بوجود مشاجرة بمنطقة مساكن المحمودية بمثلث حلوان، وعلى الفور توجهت قوة من القسم برئاسة النقيب حسام عبد العال، ضابط مباحث قسم حلوان، وتم العثور على جثة العجوز، وتبين أن خلافًا نشب بين كل من عبد الله .إ.ح.ف. 65 سنة "جثة هامدة"، ونجلته هند 25 سنة ربة منزل (طرف أول)، حيث حدثت مشادة كلامية بينها وبين زوجها سعيد.ع.ع.، مما اضطرها إلى ترك منزل الزوجية وذهبت لمنزل والدها، وفور وصولها حضر زوجها ووالدته وأشقاؤه البنات وزوج شقيقته أحمد.ع.ع.م. 28 سنة (طرف ثان)، وتبين أن الزوج حضر إلى المنزل ووالدته وأشقاءه البنات وزوج شقيقته وحدث بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات عائلية بينهم.

وقام كلا الطرفين بالتعدى بالضرب وإلقاء بعض الأطباق والزجاجات على بعضهم البعض، وقام "فطوطة" بإلقاء طبق صينى اصطدم برأس القتيل مما أدى إلى وفاته فى الحال، وقام الأهالى بالإمساك بزوج ابنة القتيل، بينما فر المتهم الآخر من مكان البلاغ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل