المحتوى الرئيسى

مكافأة الدوري بالأهلي.. 3 أيام في مارينا

07/08 14:13

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

منح البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي 11 لاعبا في فريقه إجازة لمدة 3 أيام بعد التتويج بلقب الدوري بالفوز على المقاولون العرب 5-1 في الجولة قبل الأخيرة من عمر المسابقة.

واللاعبون الـ 11 هم: أحمد عادل عبد المنعم ووائل جمعة وأحمد السيد وشريف عبد الفضيل وأحمد فتحي وحسام غالي وحسام عاشور ومحمد بركات ومعتز إينو وعماد متعب ومحمد ناجي جدو بالإضافة لدومينيك دا سيلفا الذي حصل على راحة خاصة بسبب رغبته في السفر لإنهاء بعض المتعلقات الشخصية.

ومن المقرر أن ينطلق هؤلاء اللاعبين نحو منتجع "مارينا" بالساحل الشمال غرب الإسكندرية وذلك لقضاء الإجازة الصيفية خاصة وأن الفريق سيستعد مباشرة لمواجهة الوداد المغربي في مستهل مشواره بدور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا يوم 17 يوليو الجاري.

ويفضل لاعبو الأهلي الاتجاه للساحل الشمالي في هذا التوقيت من العام على اعتبار أن سواحل البحر الأحمر تعتبر ذات حرارة شديدة في هذا التوقيت.

ومن المقرر أن يعود اللاعبون الـ 11 للتدريبات الاثنين لإجراء تدريب قوي بجوار المجموعة التي ستلعب مباراة المقاصة في الأسبوع الأخير من عمر الدوري، والتي من المقرر أن يعود فيها عدد من اللاعبين المصابين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل