المحتوى الرئيسى

سموحة يشكو اتحاد الكرة للنائب العام ويطالب بإلغاء نتائج وادى دجلة

07/08 13:33

بسبب تعيين حكم يعمل بقطاع الناشئين بنادي واديي دجلة في المباراة التي جمعت بين دجلة والإسماعيلي في الأسبوع الـ29 من مسابقة الدوري، والتى انتهت بفوز دجلة بهدفين مقابل هدف للإسماعيلي تقدم نادى سموحة بشكوى للنائب العام يشكو فيها اتحاد كرة القدم المصري ولجنة الحكام.

من جانبه أكد محمد فرج عامر رئيس سموحة بأنه تلقى اتصالا تليفونيا من أحد حكام اللقاء أخبره فيه بإن المساعد ناجي متولي يعمل بوادي دجلة منذ عام 2006.

 وقال رئيس سموحة: "ما أثار شكوكى بأن الحكم ذاته تغاضى عن احتساب تسلل واضح جاء منها الهدف الثانى لدجلة، وبالتالى بدأت التحرك للتحقق من مصداقية المعلومة التى أكدها لى الكثير من الحكام والمسؤلين عن الرياضة بمصر".

وأضاف: "طالبت فى الشكوى الأطلاع على كشوف مرتابن موظفى نادى دجلة والتى  يوجد بها اسم الحكم".

وتساءل رئيس سموحة لماذا تم استبدال الحكم المساعد الذي تم تعيينه للقاء وهو محمود عبد الحكيم، كما أعلن الموقع الرسمى لاتحاد الكرة بناجي متولي قبل ساعات من بداية اللقاء.

وأشار عامر إلى أنه لا يظن السوء بأحد، لكن الأحداث التى اثيرت قبل اللقاء اضافة الى تغاضى الحكم عن احتساب التسلل هى ما أثارت الشك  وبالتالى وضعنا الأمر أمام النائب العام للتحقق من شكوانا، وطالب رئيس سموحة بإلغاء نتائج وادى دجلة بالمسابقة أسوة بما يحدث فى دوريات العالم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل