المحتوى الرئيسى

شيكولاته من جوزيه لنجوم الأهلي بعد التتويج بالدوري

07/08 13:57

غزة - دنيا الوطن

حرص البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري؛ على منح جميع اللاعبين "شيكولاته"؛ احتفالاً بتتويج أبناء القلعة الحمراء ببطولة الدوري المصري للمرة السابعة على التوالي وقبل نهاية المسابقة بجولة واحدة.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن جوزيه حرص على الاحتفال مع لاعبي الفريق عقب الفوز بالمسابقة؛ وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على المقاولون العرب في الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري المصري.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل هتف البرتغالي مانويل جوزيه مع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني داخل غرفة خلع الملابس وسط فرحة كبيرة، مرددًا: "أووو.. أهلاوي".

من جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي أنه يتقدم بالتهنئة إلى جماهير الفريق عقب التتويج بدرع الدوري للمرة السابعة على التوالي، مؤكدًا أن الفوز بالبطولة جاء نتيجة مساندتهم الجادة والحقيقية للاعبي الفريق وجهازه الفني على مدار مباريات الموسم.

وأضاف أن الأهلي يعمل في صمت في سبيل الفوز بالبطولات، دون إحداث ضجيج كما يفعل الآخرون، فضلاً عن حالة الود والتفاهم بين جميع أفراد المنظومة الكروية، سواء من إدارة، أو جهاز فني، أو لاعبين.

وأوضح مدير الكرة أن هناك مكافآت مجزية ستُصرف للاعبين، خاصةً بعد المجهود الشاق الذي بذلوه طول الموسم الذي يُعَد الأصعب حتى الآن، بعد المنافسة الحامية مع الزمالك، والظروف التي تعرض لها الأهلي منذ بدايته، من تغيير القيادة الفنية، وتشكيك في قدرات اللاعبين أصحاب الأعمار المرتفعة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل