المحتوى الرئيسى

مكلارن ستعود فى سلفر ستون

07/08 04:27

قال جوناثان نيل المدير العام لفريق مكلان إن الأداء السيء للفريق في سباق جائزة أوروبا الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد ليس سوى عثرة وإن السباق المقبل في بريطانيا ينتظر أن يشهد عودة سائقيه البريطانيين لويس هاميلتون وجنسن باتون لسرعتهما.وقال نيل للصحفيين عبر الهاتف حين سئل عن أداء الفريق في سباق جائزة أوروبا الكبرى في 26 يونيو/حزيران الماضي ’’كان أداؤنا أقل من المعتاد في فالنسيا، لم يكن عمل السياراتين مثالياً. لا أعتقد أننا أدينا بكامل قوتنا هناك..وبالتالي أعتقده عثرة بكل تأكيد‘‘ وأضاف ’’نفهم الأسباب ولقد فعلنا أشياء لتصحيحها‘‘.وأنهى هاميلتون وباتون السباق الأخير في فالنسيا في المركزين الرابع والسادس على الترتيب بينما حقق الألماني سيباستيان فيتيل سائق ردبول الفوز دون معاناة وهو الانتصار السادس له في ثمانية سباقات حتى الآن.ويحتل باتون الذي لم يحقق أي مركز بين الثلاثة الأوائل في سباق بريطانيا المركز الثاني في الترتيب العام للسائقين بفارق 77 نقطة وراء فيتل حامل اللقب العالمي.ولم يصرح نيل بالأسباب التي وقفت وراء معاناة مكلارن في اسبانيا ولكنه أشار إلى كون فالنسيا حلبة شوارع على العكس تماماً من الطبيعة السريعة لحلبة سلفرستون التي تستضيف سباق بريطانيا والتي توقع أن يتحسن أداء فريقه فيها.

قال جوناثان نيل المدير العام لفريق مكلان إن الأداء السيء للفريق في سباق جائزة أوروبا الكبرى ضمن بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد ليس سوى عثرة وإن السباق المقبل في بريطانيا ينتظر أن يشهد عودة سائقيه البريطانيين لويس هاميلتون وجنسن باتون لسرعتهما.

 

وقال نيل للصحفيين عبر الهاتف حين سئل عن أداء الفريق في سباق جائزة أوروبا الكبرى في 26 يونيو/حزيران الماضي ’’كان أداؤنا أقل من المعتاد في فالنسيا، لم يكن عمل السياراتين مثالياً. لا أعتقد أننا أدينا بكامل قوتنا هناك..وبالتالي أعتقده عثرة بكل تأكيد‘‘ وأضاف ’’نفهم الأسباب ولقد فعلنا أشياء لتصحيحها‘‘.

 

وأنهى هاميلتون وباتون السباق الأخير في فالنسيا في المركزين الرابع والسادس على الترتيب بينما حقق الألماني سيباستيان فيتيل سائق ردبول الفوز دون معاناة وهو الانتصار السادس له في ثمانية سباقات حتى الآن.

 

ويحتل باتون الذي لم يحقق أي مركز بين الثلاثة الأوائل في سباق بريطانيا المركز الثاني في الترتيب العام للسائقين بفارق 77 نقطة وراء فيتل حامل اللقب العالمي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل